رينارد يرفع وتيرة استعدادات الأخضر

مهام خاصة للبريك والعمري.. وتمرين مغلق.. اليوم

رينارد يرفع وتيرة استعدادات الأخضر

الخميس ٠٣ / ٠٦ / ٢٠٢١
واصل المنتخب السعودي الأول أمس الأربعاء تدريباته ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقام حاليًا في العاصمة الرياض خلال الفترة من 31 من شهر مايو إلى 15 من شهر يونيو الجاري استعدادًا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأجرى لاعبو «الأخضر» مساء أمس حصة تدريبية على «استاد الأمير فيصل بن فهد»، تحت إشراف المدير الفني «إيرفي رينارد»، بدأت بتمارين الإحماء، تلا ذلك تمرين التمرير بعدها تمرين الاستحواذ، لتختتم الحصة التدريبية بتقسيمة من مجموعتين على ثلثي مساحة الملعب.


على صعيد متصل، واصل عبدالإله العمري ومحمد البريك تمارينهما الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الخميس عند الساعة الثامنة مساءً على «استاد الأمير فيصل بن فهد» في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

وتستضيف العاصمة السعودية الرياض، المباريات المتبقية في المجموعة خلال الفترة من 3 يونيو وحتى 15 من نفس الشهر، حيث تستأنف المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، منافساتها بنظام التجمع، بسبب القيود المفروضة في الفترة الماضية على السفر، بسبب جائحة كوفيد- 19 في قارة آسيا.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة دون خسارة، برصيد 11 نقطة، مقابل 9 نقاط للمنتخب الأوزبكي، و7 نقاط للمنتخب السنغافوري، و5 نقاط للمنتخب اليمني، و4 نقاط للمنتخب الفلسطيني الذي لعب 6 مباريات مقابل 5 مباريات لبقية منتخبات المجموعة.

وتنطلق منافسات الجولة السابعة في المجموعة، اليوم الخميس، بمواجهة تجمع المنتخبين الفلسطيني والسنغافوري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ويبحث من خلالها كل منتخب عن النقاط الثلاث، حيث يطمح منتخب سنغافورة في الفوز لمزاحمة منتخب أوزبكستان على المركز الثاني، في حين يأمل منتخب فلسطين في تحقيق الفوز الثاني ومغادرة المركز الأخير.

وشدد مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين، على أهمية تحقيق العلامة الكاملة في المباراتين المتبقية، من أجل تحسين ترتيب الفدائي في مجموعته، وإسعاد الجماهير الفلسطينية التي تتوق للفرح.

من جهة أخرى وصلت، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعثة منتخب أوزبكستان، وكان في استقبالها لدى وصولها عدد من منسوبي الاتحاد السعودي لكرة القدم الذين رافقوا البعثة إلى مقر إقامتها.

وتتبقى للمنتخب الأوزبكي 3 مباريات أمام كل من منتخبات سنغافورة، اليمن، والمنتخب الوطني، حيث يواجه سنغافورة يوم 7 يونيو فيما يواجه اليمن يوم 11 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب الوطني يوم 15 يونيو.
المزيد من المقالات
x