أسبريا وأندريا وستانلي يودعون القادسية

اجتماع سيحسم ملفات الموسم المقبل

أسبريا وأندريا وستانلي يودعون القادسية

الأربعاء ٠٢ / ٠٦ / ٢٠٢١
يعقد مجلس إدارة نادي القادسية برئاسة أحمد غدران، خلال الأيام المقبلة اجتماعًا مهمًا وحاسمًا للعديد من الأمور المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد هبوط الفريق إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للموسم المقبل.

ومن المقرر مناقشة بعض الملفات، وأهمها موضوع المدرب واللاعبين الأجانب، ومن ضمن الملفات أيضًا بعض اللاعبين المحليين، حيث تسعى الإدارة القدساوية إلى ترتيب الأوراق سريعًا قبل الدخول في معمعة الموسم الجديد.


ومن ضمن الملفات التي ستكون على طاولة الاجتماع القدساوي المرتقب، مناقشة كل التقارير الفنية والإدارية، ومن ثمَّ طرح القرارات الخاصة بها، بناء على تقرير المدرب يوسف المناعي والذي أعد تقارير خاصة فنيًا عن اللاعبين بشكل خاص والفريق بشكل عام.

وسيتم حسم موضوعات المدرب واللاعبين وكذلك خطة إعداد الفريق، خلال فترة ما قبل انطلاقة الدوري، خلال الاجتماع المقبل وكذلك ما يليه من اجتماعات في حال عدم استكمال مناقشتها.

وتشير مصادر الميدان إلى أن أربعة لاعبين انتهت عقودهم ولن يتم التجديد لهم؛ وهم: أسبريا وأندريا وريس وستانلي، فيما تبقت سنة على عقود اللاعبين ليكي جيمس وفيتاس وميهاي وأديسون، حيث سيتم تسويقهم خلال الفترة المقبلة.

جرافيك

اللاعبون المنتهية عقودهم:

أسبريا

أندريا

ريس

ستانلي

اللاعبون الباقية عقودهم ويراد تسويقهم

ليكي جيمس بقيت له سنة

فيتاس بقيت له سنة

ميهاي بقيت له سنة

أديسون مصاب بقيت له سنة
المزيد من المقالات
x