جارديم الخيار الأمثل للهلال

السفير الفرنسي لدى المملكة:

جارديم الخيار الأمثل للهلال

الأربعاء ٠٢ / ٠٦ / ٢٠٢١
أشاد السفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية السيّد لودوفيك بويّ، بتعاقد فريق الهلال الأول لكرة القدم مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدرب السابق لفريق موناكو الفرنسي.

وأكد لودوفيك بويّ عبر تغريدة نشرها في حسابه الرسمي عبر منصة تويتر، أن الهلال اختار المدرب الأمثل لقيادة الفريق في الموسم الرياضي المقبل، مضيفًا إن البرتغالي جارديم سبق له أن حقق بطولة كأس فرنسا، ووصل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا رفقة فريق موناكو، وأشرف على تدريب اللاعب الموهوب ونجم المنتخب الفرنسي الحالي الشاب كيليان إمبابي.


وكان الهلال قد أعلن عن تعاقده مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم ليخلف مواطنه خوسيه مورايس الذي حضر إلى الهلال كمدرب مؤقت بعد الاستغناء عن خدمات البرازيلي روجيرو ميكالي، ليقود الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، ويحقق معهم بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر أن يصل جارديم إلى الرياض برفقة طاقمه الفني المساعد نهاية شهر يونيو الجاري، قبل عودة اللاعبين إلى التمارين الجماعية بأسبوع واحد، قبل المغادرة إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي هناك استعدادا لانطلاقة الموسم الرياضي القادم.
المزيد من المقالات
x