غرفة الشرقية.. الرياضة استثمار للمستقبل

تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية

غرفة الشرقية.. الرياضة استثمار للمستقبل

الثلاثاء ٠١ / ٠٦ / ٢٠٢١
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء ملتقى رواد الرياضة الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بمجلس شباب الأعمال افتراضيا تحت شعار «الرياضة استثمار المستقبل».

ويهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات والتجارب المتميزة وتعزيز ثقافة العمل الحر، كما يشهد مشاركة وزارة الرياضة، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.


من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي رعاية سموه للملتقى، مؤكدا أن الرعاية تمثل الداعم القوي لمناسبات وأنشطة الغرفة، مشيرا إلى أن رعاية سموه للملتقى تعكس مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به الاستثمار الرياضي في المنطقة الشرقية.

ولفت الخالدي إلى أنه في ظل اهتمام القيادة الرشيدة ضمن برنامج رؤية المملكة 2030، التي ينبثق منها برنامج جودة الحياة حيث يتضمن خططا عديدة تسعى إلى رفع معدل جودة الحياة في جوانب مختلفة ويأتي أبرزها الرياضة، وهذا يعطي قطاع الأعمال مؤشرا بأن المستقبل سيكون لهذا الاستثمار لما له من نتائج إيجابية على المجتمع المحلي.

وقال رئيس مجلس شباب الأعمال فهد بن عبدالله الفراج، إن الملتقى يهدف إلى دعم شباب الأعمال، وإتاحة الفرصة لهم لعرض أعمالهم بالإضافة إلى نشر التجارب الناجحة في هذا المجال، وأيضا معرفة احتياجات أصحاب العمل ونقلها للجهات ذات العلاقة، وتوفير فرص للتعاون والتكامل.
المزيد من المقالات
x