لمن تفرح حائل اليوم؟!

النهضة والبكيرية ونجران يترقبون المصير المحتوم

لمن تفرح حائل اليوم؟!

الاثنين ٣١ / ٠٥ / ٢٠٢١
في عرعر، سيرمي الطائي بكامل ثقله من أجل منع أي مفاجأة يمكن أن تحدث من قِبل مضيفه عرعر، خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، حيث يتطلع الطائي للانتصار ولا غيره من أجل ضمان العودة لدوري الأضواء عقب غياب طويل، وتجنب أي حسابات قد يدخلها رفقة غريمه التقليدي الجبلين.

عرعر – الطائي


تختتم مساء اليوم الإثنين منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، من خلال إقامة 10 لقاءات تشهد الكثير من الإثارة والتشويق بحثًا عن آخر مقاعد الصعود لدوري الأضواء، وهروبًا من آخر مقاعد الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث تقام جميع المباريات في تمام الساعة الـ (9:00)م، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 38 من المسابقة.

النهضة – الشعلة

أما في الدمام، فيبحث النهضة عن 3 نقاط قد تحقق له نقاط البقاء، حينما يستضيف الشعلة على استاد الأمير محمد بن فهد في لقاء لا يمثل أهمية كبيرة لأبناء الخرج سوى تحسين ترتيبهم في سلم الترتيب العام.

وفي البكيرية، لن يكون أمام فريق البكيرية سوى البحث عن الانتصار إذا ما أراد البقاء موسمًا آخر في دوري الدرجة الأولى، وذلك حينما يستضيف العدالة على ملعبه وبين جماهيره، في مباراة يبحث من خلالها العدالة عن تحقيق انتصار غاب عن أجوائه طويلًا.

البكيرية – العدالة

وفي المجمعة، سيحتفل الفيحاء وضيفه الحزم بصعودهما لدوري الأضواء من خلال مواجهة ختامية يسعيان فيها لتقديم وداعية رائعة لدوري الدرجة الأولى، عقب موسم استثنائي لكليهما، خاصة لأبناء الرس الذين توجوا باللقب محطمين الكثير من الأرقام القياسية.

الفيحاء – الحزم

وفي حائل، سيبحث الجبلين عن الانتصار على ضيفه الساحل خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ترقبًا لمفاجأة مدوّية قد يصنعها الهابط عرعر أمام ضيفه الطائي، تهديه بطاقة الصعود بعدما كان الأقرب إليها طوال الجولات الأخيرة لولا خسارته الأخيرة أمام الشعلة.

الجبلين – الساحل

وفي نجران، يتطلع نجران لتحقيق انتصار يؤكد به بقاءه في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل، حينما يستضيف أحد صاحب المستويات المميزة على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وفي الخبر، سيتواجه الجاران الثقبة والخليج على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في لقاء لا يحمل أي أهمية لأبناء الثقبة عقب هبوط فريقهم رسميًا لدوري الدرجة الثانية، في الوقت الذي يبحث فيه أبناء سيهات عن إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن استعدادًا للموسم المقبل الذي سيتخلل محاولة جديدة من قبلهم للعودة لدوري الأضواء.

نجران – أحد

الثقبة – الخليج

وفي الخرج، ستحفل المواجهة التي تجمع بين الكوكب وضيفه هجر على ملعب نادي الشعلة بالكثير من الإثارة والتشويق في ظل بحث كلا الفريقين عن مركز متقدم في جدول الترتيب العام.

وفي جدة، سيبحث جدة عن انتصار يختتم به موسمه المتذبذب، حينما يستضيف النجوم صاحب المركز الأخير والهابط رسميًا لدوري الدرجة الثانية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وفي الرياض، يلتقي الدرعية والجيل على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، في لقاء لا يحمل أهمية قصوى لكلا الفريقين بعد ضمانهما البقاء بدوري الدرجة الأولى.

الكوكب – هجر

جدة – النجوم

الدرعية – الجيل
المزيد من المقالات
x