«همسات» يستهدف المتسوقين بالتوعية ضد كورونا

«همسات» يستهدف المتسوقين بالتوعية ضد كورونا

الجمعة ٢٨ / ٠٥ / ٢٠٢١
تواصل إدارة فريق «همسات الثقافي» التابع لمركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، المبادرات التوعوية ضد جائحة كورونا بالتنسيق مع أمانة الأحساء، واستهدفت في هذه المبادرة أحد المجمعات التجارية الكبيرة بمدينة الهفوف، حيث الإقبال الكبير من المتسوقين، وكذلك الأطفال لحضورهم ساحة الألعاب.

وقالت المنسق العام للمبادرة من همسات الثقافي شوق البوعبيد: العمل التطوعي عمل إنساني جبار يخوضه كل فرد واعٍ، وأنا تربيت في بيئة محبة للأعمال التطوعية، التي نتعلمها من والدتي التي تحثنا على ذلك العمل الإنساني الذي يخدم اليتامى والفقراء، وكذلك المرضى الذين يحتاجون إلى مَنْ يزورهم ويخفف عنهم الآلام، وخدمة الوطن بتوعية كل أفراده.


وأضافت: المبادرة كانت المهمة مع التنسيق العام والتام لنجاحها بتعاون كل المشاركين الذين تجاوز عددهم الـ80 متطوعًا ومتطوعة، تم توزيعهم على كل البوابات، وكذلك المحلات المزدحمة لتسهيل وتنظيم دخولهم وقضاء كل ما يحتاجون إليه.

وقالت إحدى المتطوعات ريفال المانع: استفدت كثيرًا من المشاركة في هذه المبادرة، إذ قضيت وقت فراغي في حاجة مفيدة لخدمة وطني والناس، لا سيما أن العمل التطوعي ينم عن حب الخير والتعاون، وهو في النهاية بهدف الأجر من الله سبحانه وتعالى، وأنا أعطيت من وقتي الشيء المفيد للمجتمع ولتنمية القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية.
المزيد من المقالات
x