90 دقيقة مصيرية.. في القادسية !!

المناعي يبحث عن خلطة البقاء وطالب الجميع بـ «القتال»

90 دقيقة مصيرية.. في القادسية !!

الجمعة ٢٨ / ٠٥ / ٢٠٢١
يعكف التونسي يوسف المناعي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية على وضع الخلطة السحرية، تلك التي تضمن لـ «أبناء الخبر» البقاء ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق القدساوي أمام الفتح قد بعثرت الكثير من أوراقه، لكن المناعي طالب لاعبيه بتناسي تلك الليلة والتفكير بشكل جدي في لقاء أبها، مطالبا إياهم بضرورة التفكير في الفوز وحصد النقاط الثلاث للمواجهة من أجل ضمان البقاء، دون انتظار نتائج الفرق المنافسة الأخرى.


المناعي أكد للاعبيه أن الجميع يعلم الظروف التي مر بها الفريق، وخصوصا على مستوى الغيابات المهمة، لكن يجب على الجميع أن يقاتل خلال 90 دقيقة مصيرية، من أجل نشر الفرحة في كافة أروقة الخبر، وتحقيق ما يستحقه الفريق بالبقاء في دوري المحترفين السعودي خلال منافسات الموسم المقبل.

يذكر أن القادسية يحتل المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة، جمعها من الانتصار في 8 لقاءات والتعادل في 10 لقاءات، في مقابل الخسارة خلال 11 لقاء، جاء منها 4 في الجولات الأربع الماضية. من جانبها فتحت إدارة النادي الملعب الذي ستقام عليه المباراة بالمجان للجمهور القدساوي.

وقامت الإدارة القدساوية بدعم مبادرة مجلس الجمهور القدساوي «بحضوركم نقدر» والتي تهدف لتحفيز الجمهور للحضور والمؤازرة أمام أبها، وذلك من خلال شراء تذاكر المباراة وتوزيعها على الجمهور القدساوي تقديرا لدور محبي النادي المهم والمؤثر في تحقيق الفوز وتأكيد البقاء.

يذكر أن التذاكر ستمنح للفئات المحصنة بجرعتين أو جرعة أولى أو مصاب متعافٍ أو من هم أقل من 18 عاما ما لم تثبت إصابته وذلك اتباعا للإجراءات الاحترازية.

لعب

29

فاز

8

تعادل

10

خسر

11

النقاط

34

الترتيب

12
المزيد من المقالات
x