الطائي ينير درب الصعود.. الثقبة يهبط لـ «الثانية»

هجر يكتسح عرعر بثمانية أهداف.. والساحل يعكر أفراح الفيحاء

الطائي ينير درب الصعود.. الثقبة يهبط لـ «الثانية»

الأربعاء ٢٦ / ٠٥ / ٢٠٢١
النتيجة: 3 - 1

مسجلو الأهداف


الطائي: جباجبو لورنت (31) - حسن الشمراني (48) - زياد العونلي (88)

الثقبة: مجاهد المنيع (70)

الطائي – الثقبة

النتيجة

0 - 1

مسجلو الأهداف

النهضة: جاسم الحمدان (20)

النجوم – النهضة

النتيجة:2 - 1

مسجلو الأهداف

الساحل: مشاري عبد الرحمن (12)

فايز الظفيري (15)

الفيحاء: صامويل اوسو (83)

الساحل – الفيحاء

النتيجة: 8 - 0

مسجلو الأهداف: هجر: حسن الصولان (4 - 5 - 43) - ادريانو (7) - بيتر نواره (9) - حسن عبدالله (30) - سعد الحربي (48) - أسامة التيجاني (65)

هجر – عرعر

النتيجة

0 - 0

الخليج – الكوكب

في حائل، عزز الطائي من حظوظه في الصعود لدوري المحترفين السعودي، عقب تغلبه على ضيفه الثقبة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليزيد الضغوطات على غريمه التقليدي الجبلين الذي تراجع مؤقتا للمركز الرابع، في الوقت الذي أعلن فيه رسميا عن هبوط الثقبة لدوري الدرجة الثانية، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وفي الأحساء، خطا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة خطوة ثمينة نحو البقاء بدوري الدرجة الأولى، عقب أن نجح في تجاوز عقبة النجوم والتفوق عليه بهدف جاسم الحمدان في الدقيقة الـ 20 من عمر المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

أما في الخبر، فنجح الساحل في تحقيق انتصار معنوي كبير على ضيفه الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وهو ما عكس الأريحية التي يعيشها أبناء عنك عقب ضمانهم البقاء في دوري الدرجة الأولى بعد الصعود التاريخي في الموسم الماضي، والصعوبات التي عانى منها الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي. وفي الأحساء، أتخم هجر شباك ضيفه عرعر بثمانية أهداف، في لقاء أقيم على ملعب نادي هجر النموذجي وشهد سيطرة تامة لأبناء الأحساء وسط غياب الدوافع لدى لاعبي عرعر الذي هبط بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية.

وفي سيهات، اكتفى فريقا الخليج والكوكب بالتعادل سلبيا في مواجهة كشفت عن نهاية الطموح لدى الفريقين، عقب انتهاء آمالهما في الصعود لدوري المحترفين السعودي.
المزيد من المقالات
x