توجيهات «بلدية» بسرعة تنفيذ المشاريع التنموية في القطيف

توجيهات «بلدية» بسرعة تنفيذ المشاريع التنموية في القطيف

الثلاثاء ٢٥ / ٠٥ / ٢٠٢١
تفقد رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني، أمس، عددًا من المشاريع التنموية والخدمية، من ضمنها شارع سلمان الفارسي وحديقة الخزامى بعنك، وشارع شمال الناصرة وشارع وسط العوامية وجزيرة سوق الأسماك.

وأكد أهمية سرعة وجودة تنفيذ المشاريع بما يسهم في تعزيز جودة حياة الفرد والأسرة، وتوليد الوظائف، وتنويع النشاط الاقتصادي وتسهيل حركة الوصول، مشددًا على أهمية الارتقاء بالخدمات المقدمة وذلك بهدف تأمين جودة حياة رفيعة لسكان وزوّار المحافظة.


وأشار إلى أهمية تنفيذ المشاريع التنموية وفقًا للمخططات الهندسية، وأن الفريق الرقابي التابع للبلدية بالتعاون مع الجهات المنفذة حرص على تنفيذ المشاريع وفقًا للسقف الزمني، مشددًا على أن البلدية لا تتوانى عن تطبيق النظام على الجهات المتأخرة في تنفيذ المشاريع بما تنص عليه العقود المبرمة مع الشركات المنفذة.

وأبدى بعض الملاحظات على سير العمل في تلك المشاريع التنموية المنفذة حاليًا في محافظة القطيف، مؤكدًا أن المواطن سيتلمس الآثار الناجمة عن تلك المشاريع خلال الفترة المقبلة.

واختتم بأن البلدية تعمل جاهدة على تطوير المحافظة بما يحقق تطلعات وطموح القيادة ويلبي احتياجات المواطن في القطيف.

من ناحية أخرى، أطلقت بلدية القطيف مبادرة «ديرتنا بلا تشوهات»، وذلك بمشاركة 105 من المتطوعين والمتطوعات.

وتستهدف المبادرة رصد ومعالجة العشوائيات والتشوهات البصرية، وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري والمشاركة المجتمعية بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، وتحسين المشهد الحضري للمحافظة في الشوارع والأحياء.
المزيد من المقالات
x