«ممتثل» تختتم أعمالها بإسهام 2680 متطوعا

«ممتثل» تختتم أعمالها بإسهام 2680 متطوعا

الاحد ٢٣ / ٠٥ / ٢٠٢١
اختتمت «الشراكة والمسؤولية الاجتماعية» بأمانة الأحساء ممثلة في إدارة التطوع البلدي، مبادرة «ممتثل»، التي أطلقها وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل؛ لتعزيز الوعي بأهمية الإجراءات الاحترازية، وزيادة نسبة امتثال المنشآت التجارية والأفراد لتدابير الوقاية من فيروس كورونا.

واستمرت المبادرة، التي دشنها أمين الأحساء م. عصام الملا، شهرًا كاملًا، وأسهم 2680 متطوعًا ومتطوعة في تنظيم دخول وخروج المتسوقين من وإلى المجمعات التجارية والأسواق الشعبية في شهر رمضان، والإشراف على التباعد الاجتماعي، ولبس الكمامات وتوزيع المعقمات، وكذلك توعية أفراد المجتمع بأهمية أخذ لقاح كورونا.


وقال المشرف على المبادرة من أمانة الأحساء علي الشيخ، إن جهود الأمانة مستمرة في دعم وإنجاح المبادرة، التي تهدف إلى تعزيز الرقابة الذاتية، وزيادة الوعي بأهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية.

أما قائد فريق «رؤية» التطوعي المشارك في المبادرة علاء الخميس، فقال إنه فخور جدًا بهذه المشاركة، التي تُعد واجبًا وطنيًا على الجميع أن يسهم فيه.

كما تحدث المتطوع علي الشبعان، فوجه شكره لأمانة الأحساء لإتاحتهم الفرصة للمتطوعين للمشاركة.

أما المتطوع حسن العليو، فقال إن بيئة العمل كانت ممتعة وجميلة، ودعا كل شباب وشابات الوطن إلى التطوع.

وتحدثت المتطوعة شهد العتيق، فقالت إنها سعيدة جدًا وفخورة بأن تكون جزءًا من رؤية المملكة 2030، بانضمامها إلى ركب المليون متطوع.
المزيد من المقالات
x