3 وفيات بـ«كوفيد - 19» وغلق 3 مطاعم بالبحرين

3 وفيات بـ«كوفيد - 19» وغلق 3 مطاعم بالبحرين

الاحد ٢٣ / ٠٥ / ٢٠٢١
سجلت وزارة الصحة في البحرين، 3 حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، إضافة إلى إغلاق 3 مطاعم خالفت الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية ضد انتشار العدوى.

وأوضحت الوزارة، أن حالات الوفاة بسبب الفيروس شملت وافدا يبلغ من العمر 34 عاما، إضافة إلى مواطنين اثنين يبلغان من العمر 80 عاما، و61 عاما، معربة عن خالص تعازيها لأسر المتوفين وكافة أهلهم وأقاربهم.


في السياق ذاته، أغلقت الوزارة أمس، 3 مطاعم، غلقا إداريا لمدة أسبوع بالإضافة إلى تسجيل مخالفة 35 آخرين، إثر رصد مخالفات للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية وهيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وقالت الإدارة إن المخالفات المرصودة تنوعت بين إدخال أشخاص دون 18 عاما في المساحات الداخلية للمطاعم وحضور أشخاص غير مطعمين في المساحات الداخلية، إلى جانب، عدم توافر شهادة التطعيم في تطبيق مجتمع واع لبعض الأشخاص في هذه المطاعم والمقاهي، وكذلك عدم توفر معقمات ومقياس للحرارة. وأوضحت أن مأموري الضبط القضائي ضبطوا مخالفة هذه المطاعم وغلقها إداريا لمدة أسبوع، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بهذا الشأن.
المزيد من المقالات
x