استبعاد كردي والمفرج وباهبري بقرار فني

الهلال مكتمل الصفوف في ليلة الحسم

استبعاد كردي والمفرج وباهبري بقرار فني

يدخل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم مواجهة التعاون ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعينه نحو لقب الدوري السابع عشر في تاريخه، حيث يبحث الأزرق عن تحقيق الانتصار من أجل التتويج بشكل رسمي ببطولة دوري المحترفين 2020/21م.

ويدخل الفريق مباراة اليوم وهو مكتمل الصفوف بعد عودة جميع اللاعبين المصابين بما فيهم المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو ومحمد البريك اللذان غابا عن المباراتين الماضيتين بداعي الإصابة، حيث سيشاركان بشكل أساسي في المباراة مساء اليوم.


فيما ستشهد قائمة الفريق غياب الثلاثي المدافعين أمير كردي ومتعب المفرج ولاعب خط الوسط هتان باهبري من قائمة الفريق المغادرة إلى القصيم مساء يوم أمس بقرار فني بعد جاهزية كافة اللاعبين، بعد أن استبعدهم مدير الجهاز الفني البرتغالي خوسيه مورايس.

ويسعى الهلال لتحقيق نتيجة إيجابية مساء اليوم للتتويج بشكل رسمي، وأشارت مصادر للميدان إلى أن إدارة نادي الهلال سترفع خطابا رسميا لرابطة دوري المحترفين تطالب خلاله بنقل المباراة الأخيرة للأزرق أمام الفيصلي ضمن الجولة 30 من بطولة الدوري إلى استاد الملك فهد الدولي ليتوج الفريق هناك وبحضور جماهيره في حال تحقيق نتيجة إيجابية مساء اليوم أمام التعاون.
المزيد من المقالات
x