الترفيه يحضر القادسية لتجاوز الضغوطات

الترفيه يحضر القادسية لتجاوز الضغوطات

الجمعة ٢١ / ٠٥ / ٢٠٢١
وسط الضغوطات الكبيرة التي يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، عقب دخوله في معمعة الصراع لتفادي مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الأولى، يتعامل المدرب التونسي يوسف المناعي مع الفترة الحاسمة بكل حكمة، محاولا إبعاد اللاعبين عنها، وتوجيه تركيزهم نحو اللقاءين المتبقيين، واللذين يكفل التفوق فيهما البقاء لأبناء الخبر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دون النظر لنتائج الفرق الأخرى. وحرص المناعي على إدخال الجانب الترفيهي في التدريبات الفنية واللياقية من أجل إزالة جزء كبير من الضغط عن اللاعبين، بعيدا عن الرسمية الكبيرة، التي قد تؤثر على أداء الفريق في لقائي الحسم، خاصة وأن الجميع يعلم بأهمية مواجهتي الفتح وأبها لمستقبل الفريق.

المناعي واصل تأكيده على ثقته الكبيرة في لاعبيه وفي مقدرتهم على تجاوز هذه المرحلة، غير متناس العمل على تصحيح الأخطاء، ورفع مستوى الدقة في تطبيق الجمل التكتيكية المختلفة، إضافة للعمل كمنظومة متكاملة في الجانبين الهجومي والدفاعي، مطالبا لاعبيه بضرورة التركيز والحضور الذهني طوال دقائق المواجهة، مذكرا إياهم بخسارة بعض النقاط الهامة بسبب فقدان التركيز في الدقائق الأخيرة.


يذكر أن القادسية يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة حصدها من الانتصار في 8 لقاءات والتعادل في 10 لقاءات، والخسارة في مثلها، مسجلا 40 هدفا ومتلقيا 43 هدفا خلال 28 لقاء.
المزيد من المقالات
x