خيمي يتوعد إدارة الوحدة

أكد أن الفرسان بحاجة لمعجزة لضمان البقاء

خيمي يتوعد إدارة الوحدة

عبر رئيس نادي الوحدة السابق حاتم خيمي عن حزنه الشديد بعد نهاية مباراة فرسان مكة أمام ضمك بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تسبب هذا التعادل في مطاردة شبح الهبوط لفريق الوحدة.

وقال خيمي: ضمك كان الأفضل بالشوط الأول والوحدة في الشوط الثاني ومازال الهبوط يطارد الوحدة.


والسبب أن اللاعبين يلعبون تحت ضغط كبير لا يسمح لهم بتقديم مستويات عالية.

وتابع خيمي على جماهير الوحدة في الوقت الحالي ترك نقد الإدارة، وعليهم تحفيز اللاعبين ودعمهم، فلدينا مباراتان في غاية الصعوبة أمام النصر والشباب وأتمنى زيادة الأندية بدوري المحترفين إلى عشرين ناديا ليسلم فريق الوحدة من الهبوط.

أضاف خيمي: الإدارة هي من وضعت الفريق في هذا الموقف، وبعد أسبوعين سواء بقي الفريق بالممتاز أو هبط سيكون لي حديث عن الإدارة وأسباب تدهور الفريق وتراجع النتائج.

وكشف خيمي أن الوحدة فريق عريق ومن أفضل الفرق بالموسمين الأخيرين ولدية لاعبون مميزون أجانب ومحليون وهبوطه سيكون كارثة، وعلى اللاعبين عمل شيء لأسمائهم لأجل بقاء الوحدة بالممتاز، ولا يوجد مستحيل في كرة القدم ولكن أمامنا عمل جبار من أجل البقاء، وينتظرنا أسبوعان ثقيلان على لاعبي الوحدة تجاوزهما. يذكر أن الوحدة أعلن عن موعد عقد الجمعية العمومية، يوم الأربعاء 6 يونيو المقبل بمقر النادي بمكة المكرمة عن طريق وسائل الاتصال الحديثة اتباعا للإجراءات الاحترازية.
المزيد من المقالات
x