تخوف اتحادي من فسخ رومارينهو لعقده

لعدم استلام رواتبه لعدة أشهر

تخوف اتحادي من فسخ رومارينهو لعقده

الجمعة ٢١ / ٠٥ / ٢٠٢١
ألقت الأزمة المالية الخانقة بظلالها على فريق الاتحاد، وبات مسيرو النادي يسابقون الزمن لتسديد الالتزامات المالية المستحقة على النادي؛ من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وتسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويترقب أنصار الاتحاد أن تضع إدارة أنمار الحائلي حلا للأزمة المالية، بعد عودة الفريق الاتحادي للمنافسة هذا الموسم، بعد أن عانى الفريق الاتحادي في المواسم الماضية من الديون التي أثقلت كاهل النادي التسعيني.


وعلم (الميدان) من مصادر مقربة من محترف الاتحاد البرازيلي رومارينهو، بأن اللاعب الذي يمتد عقده حتى 2022 مع الاتحاد يستعد للرحيل من النادي لأسباب تتعلق بعدم استلامه لرواتبه لعدة أشهر.

وكشفت ذات المصادر، أن اللاعب أعطى وكلاء أعماله الضوء الأخضر لإجراء اتصالاتهم مع عدة أندية خارجية؛ تمهيدا لرحيله في حال عدم وفاء إدارة الاتحاد بسداد مستحقاته المتأخرة خلال الفترة المقبلة.

وتداولت بعض الأنباء عن وجود رغبة لأحد الأندية الخليجية في استقطاب خدمات رومارينهو، اعتبارا من الموسم المقبل.

وتعاقد الاتحاد مع رومارينهو في أغسطس 2018، قادما من الجزيرة الإماراتي لمدة موسمين، قبل أن يعلن النادي تمديد عقده في نوفمبر 2019 حتى 2022.

وسبق وأن أنهى أربعة لاعبين ارتباطهم بنادي الاتحاد بعد فسخ عقودهم من جانب واحد؛ بسبب تأخر مستحقاتهم المالية، هم المغربي مروان داكوستا، والأرجنتيني اميليانو فيتشو، والبرازيلي برونو اوفيني، والتونسي انيس البدري.

وتنص اللوائح في الاتحاد الدولي لكرة القدم على أن اللاعب المحترف يستطيع فسخ عقده في حال تأخر استلام راتب شهرين.

يشار إلى أن الاتحاد حرم من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ بسبب عدم التزام النادي بسداد الالتزامات المالية واجبة السداد، والتي تجاوزت الـ 52 مليون ريال، والتي تعد أهم اشتراطات متطلبات شهادة الكفاءة المالية.

الميلاد 12 ديسمبر 1990

العمر 30 عاما

الطول 176 سم

الوزن 72 كجم

مركز اللعب هجوم

الجنسية البرازيل

90

الرقم

110

لعب

55

سجل

هدفا

2018​

تعاقد مع الاتحاد

أغسطس

2019

مدد عقده

نوفمبر

2022

ينتهي عقده

يونيو

52

ريال ديون مستحقة على الاتحاد

مليون

فسخوا عقودهم مع الاتحاد من طرف واحد

لاعبين
المزيد من المقالات
x