الساحل يبحث عن نقطة الأمان عبر الجيلآمال البكيرية متعلقة بالشعلة

في ختام منافسات الجولة 36 من دوري الأولى

الساحل يبحث عن نقطة الأمان عبر الجيلآمال البكيرية متعلقة بالشعلة

الجمعة ٢١ / ٠٥ / ٢٠٢١
في الأحساء، يحل الحزم ضيفًا ثقيلًا على هجر خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي هجر النموذجي في تمام الساعة الـ (7:00)م، حيث يتوقع أن يرمي أبناء الرس بكامل ثقلهم منذ انطلاقة المواجهة؛ رغبة منهم في إحراز 3 نقاط تؤمّن لهم الحصول على درع دوري الدرجة الأولى، في الوقت الذي لن يرضى هجر أن يلعب دور الضحية، بل سيقاتل من أجل تحقيق انتصار معنوي يؤكد استمراره في المركز الخامس.

هجر – الحزم


تختتم مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ36 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 لقاءات تتمركز أهميتها لدى الفرق الراغبة في الهروب من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

البكيرية – الشعلة

في الخبر، سيبحث الساحل عن نقطة الأمان حينما يستضيف الجيل على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في تمام الساعة

الـ(7:00)م، حيث يحتاج الفريق لنقطة واحدة فقط من 3 مواجهات من أجل ضمان البقاء في دوري الدرجة الأولى دون انتظار نتائج الفرق المنافسة على البقاء.

الساحل – الجيل

في جدة، سيخوض فريقا جدة والعدالة المواجهة التي تجمعهما على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند تمام الساعة الـ(7:35)م، وسط بحث عن المتعة وحصد نقاط الانتصار من أجل تحسين مركزيهما في سلم الترتيب العام، خاصة عقب أن فقد كلاهما فرصة المنافسة على الصعود، وضمنا بشكل رسمي البقاء في دوري الدرجة الأولى.

جدة – العدالة

وفي سيهات، يتطلع نجران لخطف 3 نقاط مهمة من مضيفه الخليج خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب الأخير عند تمام الساعة

الـ(7:00)م، رغبة منه في الحصول على الضمان بالبقاء في دوري الدرجة الأولى، في الوقت الذي يسعى فيه أبناء سيهات لتحقيق انتصار وتحسين مركزهم في سلم الترتيب العام.

الخليج – نجران

نجران يسعى لتجاوز عقبة الخليج

الحزم يطمح في مواصلة تحطيم الأرقام أمام هجر

لقاء تحسين المراكز بين جدة والعدالة
المزيد من المقالات
x