الفيحاء يبحث عن النقطة أمام طموح الطائي

الفيحاء يبحث عن النقطة أمام طموح الطائي

الأربعاء ١٩ / ٠٥ / ٢٠٢١
الجبلين ..الفوز ولا غيره أمام عرعر

في المجمعة، ستخطف مواجهة الفيحاء وضيفه الطائي كل الأضواء هذا المساء، حينما يلتقي الفريقان في لقاء مثير ومشوّق سيجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة الـ (7:15)م، حيث يبحث أصحاب الأرض عن نقطة الحسم لخطف ثاني بطاقات الصعود لدوري المحترفين، فيما يبحث أبناء حائل عن 3 نقاط مهمة تعزز من حظوظهم في خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين للدوري السعودي الممتاز.


ويمتلك الفريقان قوة هجومية ضاربة، إضافة لدفاعات مميزة قادتهما لتحقيق 9 انتصارات في الجولات العشر الأخيرة.

الفيحاء – الطائي

تنطلق مساء اليوم الخميس منافسات الجولة الـ36 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 لقاءات تتصارع فرقها على التقدم خطوة جديدة نحو الصعود لدوري الأضواء، أو تحقيق حلم البقاء بدوري الأولى.

في حائل، لن يقبل الجبلين بأي تعثر حينما يواجه الهابط عرعر على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي عند تمام الساعة

(7:35)م، حيث إن فقدانه أي نقطة سيهدده بفقدان المركز الثالث لمصلحة غريمه التقليدي الطائي، الذي يتساوى معه في النقاط ويحتل المركز الرابع، وهو ما قد يعني تراجعه في سباق الصراع على آخر البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين.

الجبلين – عرعر

في الخبر، سيكون الصراع في قمة الإثارة، لكن هذه المرة للهروب من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وذلك حينما يلتقي الجاران الثقبة والنهضة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ(5:30)م.

الفريقان سيرميان بكامل ثقلهما خلال هذه المواجهة، فلا بديل لكليهما من الانتصار للتقدم خطوة كبيرة نحو البقاء، حيث إن الانتصار فيها يمثل الحصول على 6 نقاط، كون الفائز سيحصل على 3 نقاط ويمنع أحد أبرز منافسيه من نقاط المواجهة.

الثقبة – النهضة

في الأحساء، سيحل أحد ضيفًا على النجوم في لقاء يتطلع فيه لتحسين مركزه بسلم الترتيب العام، بعد فقدان أمل الصعود لدوري المحترفين، في الوقت الذي لا تمثل المواجهة أي أهمية للنجوم الذي هبط بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية، وذلك حينما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية عند تمام الساعة الـ (5:30)م.

النجوم – أحد

في الخرج، ستحمل المواجهة التي تجمع بين الكوكب والدرعية أهمية قصوى للفريق الضيف، الذي يتطلع لتحقيق 3 نقاط تضمن بقاءه بنسبة كبيرة في دوري الأولى عقب سوء نتائجه في المراحل الأخيرة، وتراجعه للمرتبة الخامسة عشرة في سلم الترتيب العام، وذلك حينما يلتقيان على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة (7:10)م.

الكوكب – الدرعية

أحد والنجوم في لقاء تحصيل حاصل

الكوكب يهدد رغبة الدرعية
المزيد من المقالات
x