الاتفاق.. ينعش الباطن!

السماوي حوّل تأخره إلى فوز بالثلاثة

الاتفاق.. ينعش الباطن!

الأربعاء ١٩ / ٠٥ / ٢٠٢١
قال فريق الباطن كلمته أمام الاتفاق، وانتصر عليه بنتيجة 32، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بحفر الباطن، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل للباطن فابيو أبريو (16) وصالح آل عباس (78)، ويوسف الجبلي (83)، وللاتفاق فيليب كيش (50) من ضربة جزاء، ومحمد الكويكبي (56).


ورفع الباطن رصيده إلى 33 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 41 نقطة.

بدأ الاتفاق اللقاء بتهديد مرمى مضيفه عبر هجمة بروحين بقيادة لاعبيه وليد أزارو وسوزا ولكن تألق كومبانيا حال دون تقدم «النواخذة» (9).

ومن كرة عرضية يمررها زكريا سامي تصل للمندفع فابيو أبريو الذي افتتح التسجيل للباطن (16)، وحاول أزارو الرد سريعا بتسديدة قوية لكن كومبانيا تصدى لها على دفعتين (18)، وتصل الكرة لفيليب كيش أمام مرمى الباطن لكن كومبانيا كان لها بالمرصاد (21)، ومن هجمة يمرر سوزا كرة عرضية تمر أمام ازارو ودوكارا دون استغلال (33)، ويواصل الاتفاق ضغطه ولم يستغل سوزا كرة ساقطة أمام مرمى الباطن سددها برأسه ضعيفة في يد الحارس (38).

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الاتفاق نفذها فيليب كيش بنجاح في مرمى الباطن (50)، ويرسل محمد الكويكبي كرة ساقطة فوق حارس الباطن ليضيف الثاني للاتفاق (56).

واستطاع الباطن قلب الطاولة على الاتفاق بعدما سجل هدفين في ظرف 5 دقائق عن طريق صالح آل عباس الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الاتفاق (78)، ويوسف الجبلي الذي سدد كرة فشل رايس مبولحي حارس الاتفاق في التصدي لها (83).

4-3-2-1

النتيجة: 3-2

مسجل الأهداف: فابيو أبريو (16) وصالح آل عباس (78)، ويوسف الجبلي (83)، وللاتفاق فيليب كيش (50) من ضربة جزاء، ومحمد الكويكبي (56).

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 2

البطاقات الحمراء: 0

الباطن vs الاتفاق
المزيد من المقالات
x