«شباب دبي» يغري النصر للتخلي عن «مشاريبوف»

رفعت العرض لـ 4 ملايين دولار

«شباب دبي» يغري النصر للتخلي عن «مشاريبوف»

الأربعاء ١٩ / ٠٥ / ٢٠٢١
كثفت إدارة نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مساعيها من أجل حسم التعاقد مع لاعب النصر الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، المعار لصفوف النادي الإماراتي.

وقدمت إدارة شباب الأهلي عدة عروض في محاولة منها لإقناع مسؤولي النصر للاستغناء عن خدمات اللاعب، لكنها لم تحظ بقبول إدارة النصر.


وكشفت المصادر عن خطوة مغرية قامت بها إدارة نادي شباب الأهلي دبي، لحسم الصفقة حيث رفعت قيمة عرضها لإدارة النصر إلى أربعة ملايين دولار تسدد على دفعتين من أجل شراء بطاقة جلال الدين مشاريبوف بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي.

ويتمسك شباب أهلي دبي بلاعب النصر بعد تألقه بشكل لافت خلال الفترة الماضية، حيث شارك الجناح الأيسر في 19 مباراة مع الفريق الإماراتي، سجل خلالها هدفا وحيدا، وصنع خمسة أخرى، كما قاد فريقه قبل أيام للحصول على لقب كأس رئيس الدولة، بعدما تغلب على النصر الإماراتي.

واستقطبت إدارة النصر، الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن تتم إعارته لشباب الأهلي الإماراتي حتى نهاية الموسم الحالي، لعدم استخراج شهادة الكفاءة المالية في ذلك الوقت.

ولم يتضح موقف النصر من الموافقة على انتقال اللاعب، وتشير المصادر إلى أن أصفر العاصمة سيتمسك بعودة ماشاريبوف، في ظل حاجة الفريق لخدماته.

من جهة أخرى.. يدخل اللاعب أيمن يحيى تمارين فريقه النصر الجماعية، اعتباراً من اليوم، بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، عقب العملية التي أجراها في ألمانيا، فيما دخل الثنائي عبدالمجيد الصليهم ومختار علي المرحلة النهائية من برنامجهما التأهيلي بعد تعافيهما من الإصابة. وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها علي لاجامي عن وجود تمزق في العضلة الضامة، ويحتاج إلى العلاج والتأهيل لمدة ثلاثة أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ميدانياً، واصل الفريق العاصمي تحضيراته لمواجهة الرائد غداً على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وقبل بداية تمرين البارحة اجتمع المدرب البرازيلي مانو مينيزيس باللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد والعمل على تحقيق الانتصارات، ثم ركز خلال التمرين على الجوانب اللياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية، ختمها بمناورة على منتصف الملعب، وشهدت التدريبات مشاركة يحيى النجعي وضاري العنزي نجمي منتخب الابتعاث.

7

الرقم

ملايين دولار قيمة العقد

6

أشهر مدة الاعارة

5

أهداف صناعة

19

مباراة لعب
المزيد من المقالات
x