DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر.. صفقات وصفعات!

نسيت أن أخبركم

النصر.. صفقات وصفعات!
النصر.. صفقات وصفعات!
محمد شنوان العنزي
النصر.. صفقات وصفعات!
محمد شنوان العنزي
بعض الصفقات الرياضية تأتي على هيئة «صفعات» للمنافسين.. لاسيما تلك التي يكون فيها المنافس قريبا منها ويعمل عليها لفترة طويلة، ويأتي مفاوض شاطر من نادٍ آخر ويظفر بالصفقة خلال مدة أقصها يوم أو يومان.. هنا تكون «الصفقات» بمثابة «الصفعات».
- في الوسط الرياضي السعودي باتت هناك مقولة «لا تدخل بصفقة ينافس عليها النصر».. وسبب هذه المقولة أن من ينافس النصر على صفقة تكون الخسارة من نصيبه.. لأن النصر يمتلك قوة الفكر والمال والدعم الكبير من قبل رجل استثنائي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وهو الرمز النصراوي الأمير خالد بن فهد.
- الهلال يهتم بالموهبة البرازيلية الكبيرة «أندرسون تاليسكا» الذي يحترف في صفوف جوانزوا الصيني.. هذه الموهبة التي تصنع وتسجل وتجد الحلول الفردية.. هذه الموهبة التي مثلت المنتخب البرازيلي تحت سن 23 من 2013 إلى 2015.. الجمهور الهلالي والإعلام الهلالي يتباشر بخبر التعاقد مع اللاعب.. والنادي فعلياً يرسل خطابا رسميا للنادي الصيني للظفر بالصفقة.
- وسط تغني الجمهور والإعلام الهلالي بالصفقة.. ونشر أرقام وصور ومقاطع اللاعب بشكل مكثف خلال الأيام الماضية.. يأتي النبأ اليقين.. «النصر يوقع رسمياً مع تاليسكا».. صفقة للنصر وصفعة للهلال وأنصاره هكذا تجسدت المقولة بكل وضوح «لا تدخل بصفقة ينافس عليها النصر».
- يدين النصراويون بالفضل الكبير للأمير خالد بن فهد.. هذا العاشق الذي بذل الغالي والنفيس من أجل كيان عشقه منذ الصغر.. من أجل كيان لم يتخل عنه في أي مرحلة من المراحل.. من أجل كيان يسعى جاهداً أن يكون في مقدمة الأندية الآسيوية.. فعلاً «النصر خالد»..!
- نسيت أن أخبركم.. صحيح النصر كسب لاعبا مهما وصفقة من العيار الثقيل.. بلا شك تضاف إلى الصفقات السابقة.. ولكن على إدارة النصر والجهاز الفني أن يعي أن التاريخ «بطولات» لا «صفقات».. فالصفقات هي «سلم الوصول» إلى «البطولات».. وإذا لم تتحقق كأنك لم تفعل شيئاً.. وسلامتكم.
@MohammedaLenaz1