مورايس يترقب عودة الشهراني

الدفاع يقلق الهلال قبل الكلاسيكو..

مورايس يترقب عودة الشهراني

الثلاثاء ١٨ / ٠٥ / ٢٠٢١
ينتظر مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، البرتغالي خوسيه مورايس، تقرير الجهاز الطبي النهائي حول إمكانية مشاركة المدافع ياسر الشهراني في مواجهة اليوم أمام الأهلي من عدمها، بعد أن تعرض لآلام في الظهر منعته من المشاركة في تمارين الفريق الجماعية اليومين الماضيين، حيث أجرى الشهراني مرانًا لياقيًا وبدنيًا إضافة لإجراء فحوصات طبية لتحديد مدى قدرته على المشاركة في لقاء اليوم من عدمها.

من جهة أخرى، عمل مدرب الفريق على تجهيز بديل للاعبين المصابين؛ المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والظهير الأيمن محمد البريك، حيث تأكد غيابهما عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة، واعتمد مدرب الفريق خلال المناورة الفنية على تجهيز جميع لاعبي مركز قلب الدفاع لاختيار بدلاء المصابين.


يذكر أن الفريق استعاد لاعبي الوسط عبدالله عطيف وفواز الطريس عقب أن اختتما برامجهما التأهيلية والعلاجية، كما ضمت قائمة الفريق عدة لاعبين من درجة الشباب في مراكز مختلفة من خط الدفاع، لتعويض النقص الحاصل في الفريق.

ويبحث مورايس عن تحقيق الانتصار في مباراة اليوم من أجل الاقتراب أكثر من تحقيق لقب الدوري، حيث يبحث الأزرق عن خمس نقاط ليتوج بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
المزيد من المقالات
x