كريستال بالاس يعلن رحيل روي هودجسون

كريستال بالاس يعلن رحيل روي هودجسون

الأربعاء ١٩ / ٠٥ / ٢٠٢١
أعلن المدرب المخضرم روي هودجسون، أنه لن يدرب مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد إعلان رحيله عن فريقه الحالي كريستال بالاس بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن كريستال بالاس، أن هودجسون / 73 عاما/ سينتهي عقده في الصيف المقبل، حيث سيغادر ملعب «سلهرست بارك» بعد المباراة الأخيرة للفريق أمام ليفربول يوم الأحد المقبل.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن هودجسون، الذي بدأ مسيرته التدريبية خارج إنجلترا بتوليه تدريب فريق هالمشتاد السويدي عام 1976، نجح في توفير الاستقرار لكريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك منذ توليه مهمة الفريق في سبتمبر عام 2017، حيث ساعد على إبقاء الفريق كعضو راسخ في بطولة الدوري.

وقال هودجسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: «بعد أكثر من 45 عاما في التدريب، قررت أن الوقت بات مناسبا للابتعاد عن تدريب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك فإن آخر مباراتين لنا ستمثل نهاية مسيرتي مع كريستال بالاس».

وأضاف: «لقد كان تواجدي مع كريستال بالاس في آخر أربعة مواسم بمثابة مكافأة لي على مسيرتي الطويلة».

وتابع هودجسون: «أشعر الآن مع نهاية موسم آخر ناجح للفريق والذي تمكنا فيه من تأمين بقائنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بأنه الوقت المناسب للتخلي عن مسؤوليتي كمدرب للفريق».

وأوضح: «لقد تلقيت الكثير من الدعم من زوجتي وعائلتي طوال مسيرتي وفكرت لبعض الوقت في اتخاذ هذا القرار، والآن أعتقد أن الوقت مناسب للنظر فيه ومعرفة ما يخبئه لي المستقبل.»
المزيد من المقالات
x