تاليسكا.. قنبلة النصر!!

تاليسكا.. قنبلة النصر!!

الاثنين ١٧ / ٠٥ / ٢٠٢١
وسط سرية تامة، أنهت إدارة النصر، أمس الإثنين، أولى تعاقداتها الصيفية، وأعلنت عبر حساب النادي الرسمي تعاقدها مع اللاعب البرازيلي اندرسون تاليسكا «27 عاما»، قادماً من نادي جوانجزو إفرجراند الصيني بعقد يمتد لثلاثة مواسم، بدعم من الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد.

وسيكون تاليسكا ثاني الأجانب الجدد، الذين سيدعمون صفوف أصفر العاصمة في الموسم المقبل بعد الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف الذي تم استقطابه في الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن تتم إعارته لشباب الأهلي الإماراتي حتى نهاية الموسم الحالي، لعدم استخراج شهادة الكفاءة المالية في ذلك الوقت.


وكانت بعض التقارير الإعلامية، ربطت اللاعب البرازيلي بالهلال الذي أجرى مفاوضات مع وكيل أعماله، قبل أن يدخل النصر على الخط ويحسم الصفقة لصالحه، كما أنه كان محط أنظار عدد من الأندية الأوروبية والإنجليزية في الفترة الماضية مثل ايفرتون وولفرهامبتون، وكاد أن يتعاقد مع مانشستر يونايتد خلال فترة جوزيه مورينيو لكن لم تكتمل الصفقة، فهو واحد من المواهب البرازيلية الواعدة ويستطيع إحراز الأهداف من أنصاف الفرص.

ولعب تاليسكا لأندية باهيا البرازيلي 13- 2014، وبنفيكا البرتغالي 14-2016، وبشكتاش التركي 16-2018، وجوانجزو الصيني 18-2021، وخاض معها 256 مباراة، سجل خلالها 100 هدف، وصنع 33 هدفاً آخر، وحقق 7 بطولات، 5 مع بنفيكا وواحدة مع بشكتاش وأخرى مع جوانجزو.

مشوار تاليسكا مع الأندية السابقة

الاسم: اندرسون تاليسكا

الجنسية: برازيلي

العمر: 27 عاما

المركز: وسط هجومي

العقد : 3 مواسم مدة

256

مباراة لعب

7

بطولات في مسيرته

بنفيكا البرتغالي

33

لعب

4

سجل

2

صنع

78

سجل

صنع

بشكتاش التركي
المزيد من المقالات
x