الساحل يخشى نيران «الشعلة»الجيل يبحث عن اجتياز «أمواج الدانة»

الجولة 35 من دوري الأولى تختتم اليوم

الساحل يخشى نيران «الشعلة»الجيل يبحث عن اجتياز «أمواج الدانة»

الاحد ١٦ / ٠٥ / ٢٠٢١
البكيرية في ورطة أمام الحزم

في الرس، سيكون الصراع محتدما بين الحزم الراغب في مواصلة تسجيل الأرقام القياسية، وضيفه البكيرية الساعي لحصد 3 نقاط من فم الأسد، تلك التي تمنحه بعض الأمل في البقاء بدوري الأولى حيث يمتلك 33 نقطة في المركز السابع عشر وذلك حينما يلتقيان على ملعب نادي الحزم في تمام الساعة الـ (7:20)م.


الحزم - البكيرية

تختتم مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الـ 35 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 لقاءات، تحظى بالكثير من الأهمية فيما يتعلق بصراع الهروب من مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام.

في الخرج، يخشى الساحل نيران الشعلة في طريقه لتحقيق هدف البقاء بدوري الأولى، وذلك حينما يلتقيان على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (7:05)م. فيما المستضيف ضمن البقاء ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بعد فوزه الثمين على الكوكب الاسبوع الماضي.

الشعلة - الساحل

في الأحساء، يتطلع الجيل لحصد نقاط الأمان حينما يستضيف الخليج على ملعب مدينة الملك عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (6:55)م فيما يحاول ابناء الدانة تحسين وضع الفريق النقطي ومواصلة النتائج الإيجابية بعد تحقيق الفوز أمام النهضة الأسبوع الماضي.

الجيل - الخليج

في عرعر، لن يكون أمام عرعر سوى خيار الفوز إذا ما أراد الإبقاء على آماله في البقاء بدوري الأولى، وذلك خلال اللقاء الذي يستضيف من خلاله العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد في تمام الساعة الـ (7:40)م. أما أبناء الحليلة فقد ضمنوا البقاء رسميا.

عرعر - العدالة

سيرمي نجران بكل ثقله خلال المواجهة التي تجمعه بضيفه هجر على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران عند تمام الساعة الـ (7:10)م، بحثا عن انتصار يعمق الفجوة بينه وبين فرق القاع، ويقدمه خطوة نحو ضمان البقاء بدوري الأولى. فيما هجر ضمن البقاء رسميا.

نجران - هجر

نجران وعرعر يبحثان عن البقاء أمام هجر والعدالة
المزيد من المقالات
x