ضمك قال كلمته.. وجزائية مسحتها!

ركلة جزاء اتفق عليها الجميع إلا الحكم والفار

ضمك قال كلمته.. وجزائية مسحتها!

الاحد ١٦ / ٠٥ / ٢٠٢١
الاتحاد

ضمك


4-2-3-1

4-2-3-1

فوت الاتحاد فرصة الانفراد بالمركز الثاني، وتقليص الفارق مع الهلال المتصدر إلى ثلاث نقاط، أو حتى المحافظة على مركزه الثالث، بعدما سقط في فخ التعادل (1-1) أمام مضيفه ضمك، في المباراة التي جرت أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان ضمك هو البادئ بالتسجيل عن طريق الأرجنتيني إيميلو سيلايا (8)، وأدرك الاتحاد التعادل بواسطة الرأس الأخضري غاري رودريغيس (87).

وبهذه النتيجة تراجع ضمك للمركز قبل الأخير برصيد 29 نقطة، فيما تراجع الاتحاد للمركز الرابع برصيد 47 نقطة وبفارق الأهداف عن التعاون الثالث.

وطالب ضمك بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عندما تعرض مهاجمه منصور حمزي للدفع داخل منطقة الجزاء لكن الحكم لم يحتسب أي شيء ولم يعد لمشاهدة اللعبة عبر تقنية الفيديو، بل أطلق صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.

وباغت ضمك ضيفه بهدف مبكر، عندما ارتقى الأرجنتيني إيميلو سيلايا لكرة نفذت من ركلة حرة ولعبها برأسه على يمين الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي (8)، ولاحت فرصة للاتحاد لتعديل النتيجة، لكن البرازيلي رومارينيو داسيلفا الذي واجه المرمى تباطأ في تسديد الكرة لتفقد خطورتها (16)، وأنقذ دفاع ضمك مرماه من هدف محقق عندما أبعد الكرة قبل تجاوزها خط المرمى (24)، وكان الاتحاد قريباً من التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن الرأس الأخضري غاري رودريغيس لعب الكرة سهلة في يدي الحارس الجزائري مصطفى زغبة (45). ومع انطلاقة الشوط الثاني أضاع الاتحاد هدفاً محققاً عندما وصلت الكرة للصربي الكسندر بريوفيتش لكنه لعب الكرة بجوار القائم (47)، وبعد تلك الهجمة لم يظهر الاتحاد أي ردة فعل حتى الدقائق الأخيرة عندما هيأ رومارينيو كرة لزميله المصري أحمد حجازي الذي صوبها قوية بجانب القائم (83)، بعدها بدقيقة أدرك الاتحاد التعادل عندما لعب عبدالعزيز البيشي كرة عرضية انبرى لها غاري رودريغيس ولعبها قوية داخل المرمى (84)، وكاد الاتحاد أن يسجل هدفاً ثانياً لكن كرة رومارينيو ارتطمت بالدفاع واعتلت العارضة (87)، ومن هجمة مرتدة كاد ضمك يعاود التقدم لكن ما سيلو غروهي تصدى لكرة محمد محسن الانفرادية وألغى خطورتها (90+1).

النتيجة: 1-1

مسجل الأهداف: الأرجنتيني إيميلو سيلايا (8) لضمك، والرأس الأخضري غاري رودريغيس (87) للاتحاد.

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 4

البطاقات الحمراء: 0

ضمك vs الاتحاد
المزيد من المقالات
x