الوحدة.. يتنفس الصعداء بالفتح!

جدد أمله في البقاء ووصل للنقطة الـ30

الوحدة.. يتنفس الصعداء بالفتح!

الاحد ١٦ / ٠٥ / ٢٠٢١
النتيجة: 2-3

مسجل الأهداف: الأسترالي ديميتري بيتراتوس (10) وأيمن الخليف (39) وحسين العيسى (87) للوحدة، والمغربي مراد باتنا (20) والبيروفي كريستيان كويفا (37) للفتح.


ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 6

البطاقات الحمراء: 0

الفتح vs الوحدة

أحيا الوحدة آماله في البقاء، عندما انتزع فوزاً صعباً على حساب مضيفه الفتح 3-2، في اللقاء الذي جرى أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، لحساب منافسات الجولة السابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للوحدة، الأسترالي ديميتري بيتراتوس (10) وأيمن الخليف (39) وحسين العيسى (87)، بينما سجل للفتح، المغربي مراد باتنا (20 من ركلة جزاء) والبيروفي كريستيان كويفا (37).

ورفع الوحدة الذي تلقى سبع هزائم متوالية، رصيده إلى 30 نقطة، بينما بقي الفتح على رصيده السابق 38 نقطة.

ولم يمض على بداية الشوط الأول سوى تسع دقائق حتى افتتح الوحدة باب التسجيل عندما تلقى الأسترالي ديميتري بيتراتوس كرة على حدود منطقة الجزاء أرسلها قوية على يسار الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال (10)، وتحصل الفتح على ركلة جزاء نفذها المغربي مراد باتنا ولعب الكرة أرضية على يمين عبدالله العويشير (20)، ومن ركلة حرة تقدم الفتح بالنتيجة عندما مرر مراد باتنا كرة للبيروفي كريستيان كويفا الذي صوبها قوية ارتطمت بالدفاع وأخذت طريقها داخل المرمى (37)، لكن الوحدة أدرك التعادل سريعاً عندما تلقى أيمن الخليف كرة داخل منطقة الجزاء صوبها قوية على يمين ماكسيم كوفال (39)، وكاد الوحدة يسجل هدفاً ثالثاً لولا تدخل المدافع المغربي رابح سعدان الذي أبعد الكرة قبل ولوجها مرماه (41).

وتراجع أداء الفريقين في الشوط الثاني، وغابت الفرص الخطرة على المرميين، حتى آخر عشر دقائق، كثف خلالها الوحدة من هجومه وكاد يسجل هدفاً لولا براعة ماكسيم كوفال الذي تصدى لكرة البرتغالي هرناني فورتيس قبل أن تعود ويعدها الدفاع للركنية (86)، ومن نفس الركنية نجح الوحدة في تسجيل هدفه الثالث، عندما وصلت الكرة للبديل حسين العيسى الذي تجاوز المدافع وصوبها قوية على يمين ماكسيم كوفال (87).
المزيد من المقالات
x