هلا باللي جاني.. فيحاوي و«المحترفين» مكاني!

هلا باللي جاني.. فيحاوي و«المحترفين» مكاني!

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء على بعد نقطة واحدة من التأهل رسميًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب تفوقه على مضيفه النهضة بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب نادي النهضة بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وسجل للفيحاء هدفيه فيصل الجهني في الدقيقة الـ 11، وساوليو ديبلاكو في الدقيقة الـ 55، ليرفع رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب العام، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد النهضة عند 35 نقطة في المركز السادس عشر.


ووسط رغبة مارد الدمام في خطف النقاط الـ 3 للمواجهة والابتعاد أكثر عن مناطق الخطر، كان حضور ضيفه الفيحاء طاغيا ورغبته واضحة في حسم التأهل لدوري المحترفين، ليؤكد ذلك سريعا وبعد 11 دقيقة فقط عن طريق هدف فيصل الجهني، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء المجمعة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، حسم الفيحاء صعوده بعد مضي عشر دقائق، حينما نجح ساوليو ديبلاكو في تسجيل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الـ 55، ليتمكن لاعبو الفيحاء من المحافظة على هذه النتيجة حتى نهاية المباراة، التي أطلقت الأفراح في الدمام والمجمعة، معلنة عن عودة الفيحاء السريعة لدوري الأضواء.

المباراة

النهضة – الفيحاء

النتيجة

0 – 2

مسجلو الأهداف

الفيحاء: فيصل الجهني (11) – ديبلاكو (55)

النقاط والترتيب

النهضة: 35 نقطة – المركز: 16

الفيحاء: 79 نقطة – المركز: 2

الهداف:

النيجيري توندي أدينجي – 11 هدفا
المزيد من المقالات
x