قلق في الاتفاق..!!

رغم فوزه المثير على الشباب برباعية

قلق في الاتفاق..!!

بثت العودة القوية لـ "النواخذة"، واصطيادهم الليوث في أمسية العيد، الكثير من الفرح بين عشاق "فارس الدهناء"، الذين رأوا في الانتصار على أحد أبرز المرشحين لحصد لقب دوري المحترفين، وعقب التخلف بهدفين نظيفين، علامة واضحة على ما يملكه الفريق الاتفاقي من إمكانيات كبيرة تمكنه من الدخول في دائرة المنافسة مع توافر بعض الأدوات اللازمة لذلك.

وكان المنغص الوحيد لهذا الانتصار هو الأداء المهزوز لخط الدفاع في الفريق، وهو ما أبدى مدرب الفريق خالد العطوي عدم رضاه عنه، مشيرًا إلى أنه قلق من مثل هذه الأخطاء التي تحبط الفريق وتضيع مجهوده، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا على تصحيحها خلال المرحلة المقبلة.


المهاجم المغربي وليد أزارو وجّه رسالة اطمئنان خاصة للجماهير الاتفاقية، أكد من خلالها على أنه يملك الكثير لتقديمه برفقة النواخذة، وذلك من خلال هدفين رائعين عاد بهما للأجواء التهديفية، وهو ما أكد نظرة الجهاز الفني وإدارة الفريق في قدراته العالية، وكشف عن سر تمسكهم الكبير به، حيث يتأملون أن يكون عنصرا حاسما ومساهما في عودة فارس الدهناء لأجواء المنافسة بكل قوة خلال الموسم المقبل.

يذكر أن الاتفاق رفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس بسلم الترتيب العام، وتنتظره مواجهة هامة أمام الباطن، مساء الأربعاء، المقبل في حفر الباطن ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جرافيك

لعب 27

فاز 12

تعادل 5

خسر 10

له 43

عليه 43

نقاط 41

الترتيب 6
المزيد من المقالات
x