" النواخذة " جاهزون .. لاصطياد " الليوث "..!!

" النواخذة " جاهزون .. لاصطياد " الليوث "..!!

الأربعاء ١٢ / ٠٥ / ٢٠٢١

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي للمواجهة التي تجمعه بالشباب الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركزت الحصة التدريبية الرئيسية على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث وضع مدرب الفريق خالد العطوي اللمسات الأخيرة على الرسومات التكتيكية التي سينفذها خلال لقائه بـ " الليوث "، وحرص على اجادة لاعبيه لتطبيقها من خلال مناورة اعدادية، شهدت الكثير من الرغبة والحرص من لاعبي الفريق على الوصول للجاهزية القصوى، من أجل الظهور بمستوى مميز خلال هذه المواجهة، وخطف نقاطها الـ 3.

العطوي حذر لاعبيه من مغبة الانخداع بنتيجة الشباب أمام الهلال في الجولة الماضية، مؤكدا بأن تلك النتيجة القاسية لا تعكس المستوى والامكانيات الحقيقية التي يمتلكها الفريق الشبابي، والتي يمكن له العودة بكل قوة اذا ما منح الفرصة لذلك.

وأكد العطوي للاعبيه على أنه سيخوض هذه المواجهة برغبة الانتصار وحدها، مطالبا إياهم بفرض شخصيتهم واسلوبهم على مجريات اللقاء، الذي سيكون صعبا، وسيلعب على جزئيات بسيطة، وهو ما يتطلب منهم التركيز العالي والحضور الدهني طوال دقائق المواجهة الـ 90، إضافة إلى اللعب بروح الفريق الواحد، معربا عن ثقته الكبيرة في قدرة " النواخذة " على تجاوز هذه العقبة واضافة 3 نقاط هامة في سلم الترتيب العام لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

المزيد من المقالات
x