ميلان وأتلانتا يتطلعان لحسم التأهل لـ«الأبطال»

في ظل مطاردة يوفنتوس

ميلان وأتلانتا يتطلعان لحسم التأهل لـ«الأبطال»

الأربعاء ١٢ / ٠٥ / ٢٠٢١
يملك ناديا أتلانتا وميلان فرصة تعزيز حظوظهما في التواجد ضمن المراكز المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، عندما يخوضان غمار المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما يواجه يوفنتوس المهيمن على اللقب في المواسم التسعة الأخيرة، خطر الغياب عن المسابقة القارية العريقة.

ويحتل أتلانتا المركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق الأهداف عن ميلان الثالث، فيما يحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 69 نقطة.


ويلعب أتلانتا مع ضيفه بينيفينتو صاحب المركز الثامن عشر، ويحل ميلان ضيفًا على تورينو الخامس عشر.

وبعدما أطاح بالقطب الأول للمدينة غريمه يوفنتوس بثلاثية نظيفة، يطمح ميلان إلى الثنائية عبر الفوز على القطب الثاني تورينو، اليوم الأربعاء.

وعلى غرار أتلانتا، يمني ميلان النفس بحسم بطاقته إلى المسابقة القارية قبل لقائه مع ممثل برغامو في المرحلة الأخيرة، على أمل تعثر يوفنتوس أمام إنتر السبت المقبل في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة.

وخطا ميلان الذي تصدر الدوري لمراحل عدة هذا الموسم واحتل الوصافة كذلك، خطوة كبيرة للتواجد بين الأربعة الأوائل بفوزه الساحق على يوفنتوس، وهو يعتمد على المعنويات العالية للاعبيه للفوز على تورينو ومن بعده ضيفه كالياري الأحد المقبل لتأمين مشاركته في دوري الأبطال.

ويدرك يوفنتوس جيدًا أن الخطأ ممنوع أمام ساسولو في حال أراد الإبقاء على آماله الضئيلة في إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، كونه تنتظره قمة نارية في المرحلة المقبلة أمام غريمه إنتر ميلان المتوج باللقب الأول منذ 2010.

ويخوض روما قمة ساخنة في ضيافة إنتر ميلان المتوج باللقب في سعيه إلى تعزيز حظوظه في المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» (الأدوار الإقصائية).

أتلانتا

ميلان

يوفنتوس
المزيد من المقالات
x