10 فائزين بمسابقة مستشفى النعيرية الرمضانية

10 فائزين بمسابقة مستشفى النعيرية الرمضانية

الاثنين ١٠ / ٠٥ / ٢٠٢١
اختتمت إدارة مستشفى النعيرية العام - أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي - مسابقتها الرمضانية الثالثة، بفوز 10 متسابقين من 2950 مشاركا، والتي كان محافظ النعيرية إبراهيم الخريف قد أطلقها بداية الأسبوع الماضي، بحضور مدير المستشفى والمراكز الصحية بقطاع النعيرية حمد القحطاني.

وخصصت إدارة المستشفى مسابقة هذا العام تجسيدًا لذكرى الراحل د. إسماعيل كردية -رحمه الله- والذي كان يعمل طبيبًا للأطفال بقسم الطوارئ قبل أن يغيّبه الموت مطلع شهر أغسطس الماضي.


وأوضح مدير الشؤون الحكومية والتواصل المؤسسي بالمستشفى عبدالله الشمري، أن الهدف من المسابقة هو السعي نحو إكساب المجتمع معلومات صحية وعامة مفيدة، فيما تكونت أسئلة هذا العام من 3 أسئلة دينية وتعريفية بالدور الذي قدمته المملكة في دعم الدول الصديقة لمواجهة جائحة فيروس كورونا. ودور القطاع الصحي في توفير مركز لقاحات كورونا.

وأشار إلى اختيار 10 فائزين من خلال عملية السحب وهم: بشير لافي العنزي، سارة عبدالهادي الغنام، أحلام أحمد البودريس، نواف زامل الشهراني، حنان مفرح السبيعي، سعيد هايف الزعبي، نور الدين الشيخ، ضاوي عواض المطيري، عبدالعزيز يوسف هزازي، وحسناء علي حسن.
المزيد من المقالات
x