250 ألف زهرة تزين شوارع رأس تنورة

250 ألف زهرة تزين شوارع رأس تنورة

الاثنين ١٠ / ٠٥ / ٢٠٢١
أكملت بلدية محافظة رأس تنورة جميع استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بوضع برنامج عمل مكثف شامل لجميع الأقسام الخدمية بما فيها الصيانة والإنارة، من أجل تقديم خدمة وراحة المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة، إضافة إلى زراعة ما يقرب من ٢٥٠ ألف زهرة متنوعة بأماكن متفرقة من الكورنيش والشوارع الرئيسية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة م. صالح القرني، أن البرنامج الذي وضعته البلدية اشتمل على خمسة محاور رئيسية؛ هي: صحة البيئة، والنظافة العامة، والحدائق والتجميل، وقسم مراقبة الكورنيش، وصيانة الكهرباء، لافتًا إلى تكليف المراقبين الصحيين للقيام بجولات مكثفة، إضافة إلى تهيئة مسلخ البلدية لاستقبال الذبائح بالعيد.


وأضاف القرني أن البلدية نفذت خلال الأيام الماضية أعمال تجديد دهان وتنظيف وغسيل وتطهير جميع الحاويات الكبيرة بالمحافظة، والحاويات الخرسانية «بريكاست»، مع رش جميع الحاويات بالمبيدات اللازمة، وتنظيف الميادين العامة والشوارع الرئيسية وغسل الجوامع التي تم اعتمادها لإقامة صلاة العيد فيها بالمحافظة.

ولفت إلى تهيئة جميع الحدائق بالمحافظة والمسطحات الخضراء وتحديد الممرات وصيانة شبكات الري وإعادة صيانة ودهان جميع أسوار الحدائق بالمحافظة، وكذلك صيانة ألعاب الأطفال وغسل المظلات بالحدائق العامة وصيانة ملاعب كرة القدم والسلة الموجودة بالحدائق، وصيانة الأرضية وترتيبها.
المزيد من المقالات
x