غربلة إدارية في الأهلي

«الراقي» يستعين بالسقاف والمحياني

غربلة إدارية في الأهلي

الاثنين ١٠ / ٠٥ / ٢٠٢١
بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في تنظيم العمل الإداري داخل النادي، حيث قررت تعيين وائل السقاف رئيساً تنفيذياً للنادي، خلفاً لوليد سلطان الذي قدم استقالته، وتعيين الكابتن موسى المحياني مديراً تنفيذياً لكرة القدم خلفاً للكابتن نايف القاضي الذي قدمت له الإدارة شكرها على الفترة التي قضاها مع الفريق.

ويملك السقاف، سيرة ذاتية مميزة، حيث عمل رئيساً تنفيذياً لعدد من الشركات، ومتخصصا في إدارة التغيير وبناء فريق العمل، بينما يملك المحياني سجلاً جيداً وخبرة كبيرة، حيث ساهم مع الأهلي في التتويج بثنائية الدوري والكأس عام 2016.


وتم التعاقد مع السقاف والمحياني، ضمن الخطوات المتتالية التي تتخذها الإدارة لدعم مسيرة ألعاب النادي، وضمن مساعي النادي لبناء وضمان النجاح الإداري المستقبلي.

من جانبه، أعرب ماجد النفيعي رئيس الأهلي، عن ثقته الكبيرة في قدرة موسى المحياني على تولي المسؤولية، بناء على نجاحاته السابقة مع الفريق في منصب مدير الكرة.

كما يرى أن المحياني يتمتع بقدرات قيادية وإدارية وفنية، ستقدم الإضافة المرجوة للفريق في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات المحلية.

من جهته، عبر موسى المحياني، عن سعادته واعتزازه بثقة مجلس إدارة النادي الأهلي، معربا عن أمله في أن يكون عند حسن الظن، مؤكدًا تطلعه للإسهام مع إدارة النادي في توفير الأجواء المناسبة للاعبين والأجهزة الفنية حتى يعود الأهلي لمكانته الطبيعية التي تتناسب مع قيمته كفريق كبير بما له من تاريخ وإرث وجماهيرية كبيرة، حسب تعبيره.
المزيد من المقالات
x