ميلان يقسو على يوفنتوس بثلاثية نظيفة

ميلان يقسو على يوفنتوس بثلاثية نظيفة

الاحد ٠٩ / ٠٥ / ٢٠٢١
فاز فريق ميلان على مضيفه يوفنتوس 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز أتالانتا على بارما 5 / 2 وروما على كروتوني 5 / صفر، وساسولو على جنوه 2 / 1 وكالياري على بينفينتو 3 / 1 وتعادل فيرونا وتورينو 1 / 1.


وتقدم ميلان بهدف سجله إبراهيم دياز في الدقيقة الأول من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وأضاف أنتي ريبيتش الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 78، قبل أن يسجل فيكايو توموري الهدف الثالث في الدقيقة .82

وأهدر فرانك كيسي لاعب ميلان ركلة جزاء في الدقيقة .58

ورفع ميلان رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد يوفنتوس عند 69 نقطة في المركز الخامس.

وصعد فريق أتالانتا للمركز الثاني في جدول الترتيب عقب فوزه على مضيفه بارما 5 / .2

وسجل أهداف أتالانتا روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 12 وماتيو بيسينا في الدقيقة 52 ولويس مورييل (هدفين) في الدقيقتين 77 و86 وأليكسي ميرانشوك في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

فيما سجل هدفي بارما خوان برونيتا وسيمون سوم في الدقيقتين 78 و.88

ورفع أتالانتا رصيده إلى 72 نقطة وقفز للمركز الثاني، فيما توقف رصيد بارما عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر علما بأنه كان قد هبط إلى دوري الدرجة الثانية قبل هذا اللقاء.

وفي مباراة أخرى، اكتسح روما ضيفه كروتوني 5 / صفر.

وسجل أهداف روما بورخا مايورال (هدفين) في الدقيقتين 47 والأخيرة من المباراة ولورينزو بيليجريني (هدفين) في الدقيقتين 70 و73 وهنريم مخيتريان في الدقيقة .78

ورفع روما رصيده إلى 58 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد كروتوني عند 18 نقطة في المركز العشرين الأخير، وكان كروتوني تأكد هبوطه قبل خوض هذه المباراة.

المزيد من المقالات
x