«أرفى» تدعم مرضى التصلب بـ«كن قويا لأجلك»

«أرفى» تدعم مرضى التصلب بـ«كن قويا لأجلك»

الاحد ٠٩ / ٠٥ / ٢٠٢١
تنظم جمعية «أرفى» للتصلب المتعدد بالمنطقة الشرقية حملة «كن قويًا لأجلك»، بمناسبة اليوم العالمي للتصلب المتعدد طيلة شهر مايو الجاري، بمشاركة عدد من المطاعم والمقاهي والأسواق التجارية التي ستقدم ريع يوم التصلب العالمي إسهامًا منها في دعم المستفيدين في الجمعية.

وأوضحت رئيس مجلس إدارة الجمعية، فاطمة الزهراني، أن هذه الحملة تأتي ضمن برامج ومبادرات الجمعية لمساندة مصابي التصلب المتعدد، ومشاركتهم في اليوم العالمي الذي انطلق مع مطلع شهر مايو الجاري، مشيرة إلى أن ريع هذه الأماكن المشاركة في حملة «كن قويًا لأجلك» بمناسبة اليوم العالمي للتصلب، سوف تكون لصالح الجمعية ودعم المستفيدين منها.


وأضافت إن الحملة تأتي بعنوان «كن قويًا لأجلك»، كما أنها تهدف إلى نشر التوعية بمرض التصلب، وتقديم البرامج المصاحبة التي تركز على الرسائل التوعوية الصحية والتأهيلية المتخصصة.

وأضافت إن الحملة تنطلق بفكرة جديدة تتضمن «طلعتنا غير وكلها خير وسعادة»، التي تقوم على زيارة المقاهي والمطاعم والأسواق التجارية والأماكن المشاركة في دعم الحملة، وتقديم التوعية، والأجواء السعيدة في يوم التصلب المتعدد العالمي، مؤكدة أن هذا اليوم يجمع كل الجهات ذات الاهتمام بالمرض على مستوى العالم، لتتشارك القصص المتعلقة بالمرض، ونشر التوعية به، ومناصرة كل فرد متأثر بالتصلب المتعدد ودعمه، وإقامة أنشطة اليوم العالمي طوال شهر مايو من العام الحالي.
المزيد من المقالات
x