ليدز يفوز على توتنهام 3 / 1 في الدوري الإنجليزي

ليدز يفوز على توتنهام 3 / 1 في الدوري الإنجليزي

السبت ٠٨ / ٠٥ / ٢٠٢١
فاز فريق ليدز يونايتد على ضيفه توتنهام 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ليدز يونايتد بهدف سجله ستيوارت دالاس في الدقيقة 13، وتعادل توتنهام بهدف سجله هيونجح مين سون في الدقيقة 25، ثم سجل باتريك بامفورد الهدف الثاني لفريق ليدز في الدقيقة 42، ثم سجل رودريجو الهدف الثالث لليدز في الدقيقة .84


ورفع ليدز يونايتد رصيده إلى 50 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد توتنهام عند 56 نقطة في المركز السادس.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وفرض ليدز يونايتد سيطرته على مجريات اللقاء وبادر بشن هجمات بحثا عن تسجيل الأهداف في المقابل تراجع توتنهام لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

وشهدت الدقيقة 13 تسجيل ليدز لهدف التقدم عندما لعبت تمريرة عرضية من جاك هاريسون من الناحية اليسرى حاول سيرجو ريجيلون إبعادها لتغير اتجاهها صوب المرمى لكن هوجو لوريس تألق وتصدى لها لترتد إلى ستيوارت دالاس الذي وضعها إلى داخل المرمى.

ومن هجمة مرتدة سجل توتنهام هدف التعادل في الدقيقة 25 عندما مرر ديلي آلي كرة بينية إلى هيونج مين سون الذي انفرد بالحارس إيلان ميلييه وسدد الكرة لحظة خروج الحارس من مرماه إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 31 ألغى الحكم هدفا لتوتنهام عندما مرر آلي تمريرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء لينفرد هاري كين بالحارس ووضع الكرة في المرمي لكن الحكم ألغى الهدف بداع التسلل.

وفي الدقيقة 42 سجل ليدز الهدف الثاني عندما مرر جاك هاريسون الكرة إلى إزجان أليوسكي داخل منطقة جزاء توتنهام من الناحية اليسرى ليمرر كرة عرضية أرضية قابلها باتريك بامفورد بتسديدة من داخل منطقة الست ياردات إلى داخل المرمى.

ولم يشهد الشوط الأول أي جديد ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم ليدز 2 / .1

ومع بداية الشوط الثاني، تخلى فريق توتنهام عن حذره الدفاعي قليلا وبادل فريق ليدز يونايتد الهجمات ولكن كلاهما فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى الآخر لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 70 والتي شهدت فرصة خطيرة لفريق توتنهام عندما توغل سيرج اورييه بالكرة من الناحية اليمنى ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها إيلان ميلييه ببراعة وحولها لركلة ركنية.

وكاد هاري كين أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 72 عندما سدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء ليدز لتصطدم كرته بالشباك من الخارج وتخرج لركلة مرمى.

وكاد إيريك لاميلا أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 77 عندما إنفرد بالحارس ميلييه من الناحية اليسرى وسدد الكرة لحظة خروج الحارس من مرماه ليتصدى لها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 84 سجل ليدز الهدف الثالث عندما انطلق رافينيا بالكرة من الناحية اليسرى ودخل منطقة الجزاء ثم مررها إلى رودريجو الخالي من الرقابة ليسددها إلى داخل المرمى، ليعود الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد الذي أكد صحة الهدف.

ومر الوقت المتبقي من الشوط الثاني بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز ليدز يونايتد على توتنهام 3 / .1

المزيد من المقالات
x