السكري ينهك مفاصل الأهلي برياعية

واصل نتائجه السيئة دورياً

السكري ينهك مفاصل الأهلي برياعية

السبت ٠٨ / ٠٥ / ٢٠٢١


أكد التعاون تفوقه على الأهلي، رغم النقص، بعدما تغلب عليه 4-2 في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي أقيمت أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.


تناوب على تسجيل رباعية التعاون، الكاميروني لياندر تاوامبا (21) والباراغوياني اليخاندرو روميرو (54 من ركلة جزاء) وأحمد عسيري (90+1) وعلي النمر (90+5)، في حين سجل ثنائية الأهلي، سلمان المؤشر (42 و71 من ركلة جزاء).

ورفع التعاون رصيده إلى 44 نقطة في المركز الرابع، بينما بقي الأهلي على رصيده السابق 35 نقطة في المركز التاسع.

وفرض التعاون سيطرته على معظم فترات الشوط الأول، وكان قريباً من التسجيل لولا تألق محمد الربيعي الذي تصدى لكرة عبدالله الجوعي وحولها بصعوبة للركنية (11) أتبعه الكاميروني لياندر تاوامبا بكرة قوية لكنها اعتلت العارضة بقليل (15)، وبعد عدة محاولات نجح التعاون في التسجيل عندما صوب تاوامبا كرة قوية ارتطمت بالعارضة وأخذت طريقها داخل المرمى (21)، وقبل نهاية هذا الشوط بدقائق لحق الأهلي بالتعادل عندما كسر سلمان المؤشر مصيدة التسلل وواجه الحارس ولعب الكرة داخل المرمى (42). وفي الشوط الثاني تحصل التعاون على ركلة جزاء نفذها الباراغوياني اليخاندرو روميرو ولعب الكرة على يمين محمد الربيعي (54) وأكمل التعاون المباراة بعشرة لاعبين بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية (68) واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي نفذها سلمان المؤشر ولعب الكرة على يسار البرازيلي كاسيو (71) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن التعاون من تسجيل هدفين عن طريق احمد عسيري (90+1) وعلي النمر (90+5).

النتيجة: 4-2

مسجل الأهداف: الكاميروني لياندر تاوامبا (21) والباراغوياني اليخاندرو روميرو (54) وأحمد عسيري (90+1) وعلي النمر (90+5) للتعاون، وسلمان المؤشر (42 و 71) للأهلي.

ركلات الجزاء: 2

البطاقات الصفراء: 5

البطاقات الحمراء: 1

التعاون vs الأهلي
المزيد من المقالات
x