حائل في الممتاز !!

حائل في الممتاز !!

الجمعة ٠٧ / ٠٥ / ٢٠٢١
بغض النظر عمن يصعد لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدوري الممتاز من أندية حائل فإن ما يهم هو أن يتواجد أحدهما في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فأندية حائل كبيرة ولها تاريخ كبير وجماهيرية طاغية، شخصيا كمحايد كنت أتمنى تواجدا للناديين وصعودهما سويا مع الأندية الممتازة فهما إضافة كبيرة جدا للدوري فنيا وجماهيريا وإعلاميا، حائل التاريخ والتي تطورت كثيرا بدعم قيادتنا الرشيدة، ومتابعة سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد عراب النجاحات وسمو نائبه تحتاج أن يتواجد أحد أنديتها أو كلاهما في دوري الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لأندية الدوري الممتاز، خاصة في ظل الدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة لأنديتها، فالناديان العملاقان كل منهما يمتلك منشأة رياضية تم تشييدها على أحدث طراز وتفي بكافة مطالب أبناء المنطقة، كما يوجد لدي الناديين رجالات داعمون ومؤدون لدورهم تجاه أندية المنطقة وشبابها. الجبلين والذي يقود الدفة الإدارية فيه فايز المعجل وهو رياضي خبير استطاع قيادة الفريق وبمعاونة الجهاز الفني والإداري للمنافسة على الصعود بدعم كبير من عشاق البني ووقفة رجالات النادي الأوفياء، وعلى الطرف الآخر يقف التاريخ الشامخ نادي الطائي العريق صائد الكبار بقيادة إدارته المحنكة برئاسة تركي الضبعان لاعب سابق بالنادي استطاع أن يشكل مجلس إدارة مزيجا من اللاعبين السابقين وأصحاب الخبرة، ليحقق المنافسة على العودة مجددا للأضواء، وجود مثل هذه الأندية هو إضافة كبيرة للرياضة السعودية وترفع من مستوى المنافسة خاصة من الناحية الجماهيرية، فالحضور الجماهيري في مباريات الفريقين العريقين يفوق الوصف ويصل حد الخيال فبالأندية الجماهيرية ترتقي المسابقات الكروية. كل الأماني بوجودهما معا في دوري الكبار وإذا لم يتحقق هذا العام أتمنى وجود أحدهما لتحضر رياضة حائل ويعود الآخر في الموسم القادم.

- جماهير الطائي تدعم النادي ماديا وتساهم في حل عدد من العوائق وفاء نادر في هذا الزمان.


-عزوة الطائيين المهندس سعود الصقية نهر العطاء الحتماوي الصعود هو أجمل ما يقدم له تقديرا لدعمه الكبير للأشهب دون منة!

- الداعم الجبلاوي الكبير عواد الرضيمان صعود البني إن تحقق سيكون أجمل هدية لك ولرجال الجبلين الأوفياء، شكرا لدعمك اللامحدود على كافة الأصعدة!

- جماهير الجبلين إذا كان للعشق مدرسة فأنتم أساتذتها!

- في الجبلين كل رؤساء النادي السابقين مصطفون بجوار إدارة فايز المعجل يمثل وندور العاشق المحب فالجبلين أولا وقبل كل شيء.

- سعدت كثيرا بصعود نادي الريان من الروضة لمصاف أندية الدرجة الثانية ليكون مع شقيقه اللواء خير ممثل لمنطقة حائل، تمنياتي لكما بالصعود للدرجة الأولى ومنها للأفضل !

- الحراك الكبير في حائل على كافة الأصعدة ينتظر وجود أحد أنديتها في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليكتمل عقد النجاحات بقيادة أميرها وسمو نائبه!

- نجوم حائلية يخلدها التاريخ فرج الطلال درعان الدرعان عبدالله ومحمد الدعيع خالد الصقري خالد النزهة سعود الخلف محمد السعيد خليل المصري وغيرهم الكثير نجوم لها بصمة في مسيرة الرياضة السعودية !
المزيد من المقالات
x