DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الإدارات الجديدة تكسب!!

الإدارات الجديدة تكسب!!
الإدارات الجديدة تكسب!!
حمدان بن سلمان الغامدي
الإدارات الجديدة تكسب!!
حمدان بن سلمان الغامدي
حتى تتضح الصورة أكثر ولكوني من مناصري الإدارات والأسماء الجديدة والمؤهلة والمتخصصة في مجال الرياضة، ويدخل ضمن ذلك اللاعبون القدامى في كافة الألعاب.. أجد نفسي متوافقا كليا مع الإدارة الجديدة للنادي الأهلي بقيادة رجل الأعمال الأستاذ ماجد النفيعي، وذلك لخبرته وكفاءته وخبرته الإدارية والرياضية، ولأنها اشتملت أيضا على الأسماء الجديدة والتي لم تتواجد بمجالس الإدارات السابقة من قبل.. لذلك نجد فرصتها قائمة للنجاح ورغبتها قوية في تحقيق الإنجازات وصعود المنصات وحصد الذهب والبطولات.. فالأجندة الشخصية بين الأشخاص والإدارات التي أرهقت الأهلي سنوات وسنوات غير متاحة والساحة غير مهيأة لهذه الأساليب التي باتت جزءا من شخصية الأهلي بنيران صديقة.. وآن الأوان أن تجتث من جذورها..
المرحلة الأهلاوية مختلفة وكل عناصر التفوق متوفرة وما زال هناك مقاعد متاحة في مجلس الإدارة لاستقطاب الأسماء القوية بفكرها ودعمها وتأثيرها.. فلا مجال للمحاباة أو المجاملات على حساب الكيان العظيم ولعل أحد أهم مؤشرات النجاح هي الأسماء الجديدة التي تحتاج الفرصة والمساحة الكافية للعمل.. وعلى الإدارة أن تضع هذا المنهج أمامها وتبتعد عن الأسماء التي ارتبطت مع المدرج بمواقف سلبية ونتائج غير جيدة على مستوى الجهاز الفني أو الإداري أو اللاعبين.. فإعادة ضبط المصنع التي حدثت بمجلس الإدارة اختصرت المسافات أمامهم..
وفي ظل هذا الدعم الكبير الذي سيمنح مساحة للحديث عن جمال الأهلي قد يتساءل البعض عن اسم الرئيس الذي سبق وأن تقلد دفة الرئاسة وكانت النتائج غير مرضية حسب رأيهم!!
الجواب يكمن في قلب المرحلة السابقة التي عصفت بجميع الأندية حول العالم ورياضة كرة القدم بشكل خاص، ولكون عناصر النجاح لم تكن متاحة أو متوفرة، والكل شاهد الشرخ والصدع الذي صاحب الأهلي والإرهاق الذهني الذي بدد كل أحلامه.. فكان من الطبيعي أن تكون كل النتائج غير مرضية.. ومع ذلك فعجلة الأهلي لا تقف عند مرحلة معينة أو مؤشر أحمر.. ومتى أتيحت له الظروف فسيعرف من أين تؤكل الكتف..
أمامكم مرحلة مختلفة وعمل شاق وجميل بنفس الوقت ولديكم الحلول المختلفة والمناسبة لكل إدارة أو موقع في النادي.. بل إنه يقف على أيديكم مرتكزات التأسيس لشركة النادي الأهلي السعودي بمواصفات عالمية.. وبالتعاون تتعدل المرحلة وبالاتفاق تتحدد الرؤية.. وبالوحدة يلتم شمل الأهلاويين حول بعضهم.. حتى يكون الهلال في وسط الشهر.. وبالنصر والاتحاد وحيوية الشباب تحصدون الذهب.. وفي قلوبكم نلتقي..
@hsasmg1