الغموض يحيط بقبضتي «الوحدة» و«مضر»!

العشاق أبدوا مخاوفهم من مشاركة آسيوية باهتة..

الغموض يحيط بقبضتي «الوحدة» و«مضر»!

الجمعة ٠٧ / ٠٥ / ٢٠٢١
ما زال الغموض يحيط باستعدادات قبضتي الوحدة ومضر للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، والتي يستضيفها الوحدة بجدة خلال الفترة من الـ12 وحتى الـ 21 من شهر يونيو القادم.

ووسط التحركات الكبيرة التي قامت بها الفرق المشاركة في البطولة الآسيوية من تعاقدات مع لاعبين محترفين بإمكانيات عالية جدا، فإن مصير المحترفين الذين سيمثلون الفريقين في المشاركة القارية ما زال مجهولا، بعدما اكتفى الوحدة بإعلانه عن التعاقد مع الجهاز الفني الوطني المكون من الثلاثي فاضل آل سعيد «مدرب» ومناف آل سعيد «مساعد مدرب»، وأكد مضر، تعاقده مع المدرب الجزائري رشيد شريح بالإعارة من نادي القرين الكويتي لقيادة الفريق خلال هذه المشاركة. عشاق الفريقين أبدوا قلقهم الكبير من التأخر في الإعلان عن التعاقدات، وسط تسريب لبعض الأسماء المتوقع التعاقد معها، والتي لا ترتقي حسب وصف القريبين لمستوى التطلعات، والمنافسة على البطولة القارية الكبيرة، في ظل الأسماء الكبيرة المشاركة في البطولة والتي ستحضر مدعمة بأسماء مميزة جدا في عالم كرة اليد العربية والآسيوية، معربين عن خشيتهم بأن تكون المشاركة باهتة، ولا تليق بسمعة وتاريخ الفريقين. وفي الوقت الذي وصفت جماهير الوحدة تعاقد الإدارة الوحداوية مع الجهاز الفني الوطني الأبرز في الموسم الماضي بـ«الناجح»، كان الاستغراب هو العنوان الأبرز لدى عشاق «الأملح» بعد قرار الإدارة المضراوية بعدم تجديد التعاقد مع الوطني عبد المنعم هلال في ظل المدة القصيرة التي تفصل الفريق عن المشاركة في البطولة القارية.


يذكر أن القرعة الآسيوية أوقعت مضر في المجموعة الأولى إلى جوار العربي القطري وشاهد كزرون الإيراني والسالمية الكويتي والنجمة البحريني، فيما جاء الوحدة في المجموعة الثانية إلى جوار أوزبك الأوزباكستاني والقطن اليمني وكيرمان الإيراني والدحيل القطري والكويت الكويتي.
المزيد من المقالات
x