تدشين المتجر الإلكتروني لـ «الجبيل الخيرية»

تدشين المتجر الإلكتروني لـ «الجبيل الخيرية»

الخميس ٠٦ / ٠٥ / ٢٠٢١
دشن محافظ الجبيل عبدالله العسكر، يوم أمس الأول، المتجر الإلكتروني لجمعية الجبيل الخيرية، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الخاطر، وعدد من منسوبي الجمعية.

وأشار محافظ الجبيل إلى الدور البارز الذي تؤديه جمعية الجبيل الخيرية، من خلال برامجها المتنوعة، والتي تعمل على خدمة المستفيدين فيها والمجتمع، والتي تؤكد حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على أهمية جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين من الجمعيات والمؤسسات الخيرية، وفق تطلعات رؤية المملكة 2030، والتي تستهدف تنمية القطاع الخيري.


من ناحيته، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الجبيل الخيرية محمد الخاطر أن تدشين المتجر الإلكتروني يمثل نقلة نوعية في تطور العمل الخيري التقني في الجمعية، وذلك تماشيا مع رؤية المملكة 2030 ومواكبة لتطبيق التقنية في جميع تعاملات الجمعية.

ويعمل المتجر الإلكتروني على تسهيل إيصال الزكاة والتبرعات من فاعلي الخير إلى مستحقيها، وذلك عبر الرابط الإلكتروني، إضافة إلى العديد من الخدمات التقنية الأخرى، منها المساهمة في دعم أحد مشاريع الجمعية المتنوعة.
المزيد من المقالات
x