الأحمدي يشيد بانضباطية لاعبي أخضر الصالات في معسكر الدمام

الأحمدي يشيد بانضباطية لاعبي أخضر الصالات في معسكر الدمام

أثنى المشرف العام على كرة قدم الصالات والشاطئية عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بندر الاحمدي بالجهود المبذولة من قبل لاعبي المنتخب الوطني الاول في معسكرهم الحالي بمدينة الدمام، بناء على التقارير المقدمة له من قبل الجهازين الفني والاداري.



وأشاد الاحمدي بالانضباطية والتركيز والجدية العالية للاعبين طوال الفترة الماضية من اجل الظهور بالمظهر المشرف واللائق والمنافسة على لقب كأس العرب للصالات ، كما طالبهم بمضاعفة الجهد والعطاء في الفترة المقبلة والالتزام بكافة التعليمات سواء الفنية او الادارية بداخل المعسكر وخارجه.

جاء ذلك خلال اجتماعه باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية التي اقيمت اليوم الاربعاء على صالة نادي النهضة ضمن معسكره الإعدادي الحالي بمدينة الدمام الذي يمثل المرحلة الثانية من البرنامج الفني استعدادًا للمشاركة في كأس العرب لكرة قدم الصالات والتي ستقام في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 20 إلى 30 من شهر مايو الجاري.

وركز الجهاز الفني بقيادة الاسباني لويس فونسيكا خلال الحصة التدريبية على تكثيف وتنويع التمارين اللياقية والبدنية بهدف رفع المعدل اللياقي، ثم تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وتنفيذ عددًا من الجمل الفنية بأستخدام الكرة التي تركزت على الدقة في التمرير والاستغلال الامثل للهجمات، لتختتم الحصة التدريبية.

وكانت قرعة كأس العرب لكرة القدم للصالات قد اسفرت عن وجود المنتخب الوطني في المجموعة B بجانب منتخبات المغرب والامارات وجزر القمر.

المزيد من المقالات
x