عاجل

قرار موسيماني يبث الاستقرار في الاتفاق

قرار موسيماني يبث الاستقرار في الاتفاق

الخميس ٠٦ / ٠٥ / ٢٠٢١
بث قرار مدرب الأهلي المصري الجنوب أفريقي موسيماني، بعدم بدء المفاوضات مع مهاجم الفريق السابق المغربي وليد أزارو، الراحة في الأروقة الاتفاقية، وسط رغبة مدرب الفريق خالد العطوي في بقاء اللاعب، لإيمانه بامتلاكه قدرات عالية وإمكانات كبيرة لم يظهرها مع فارس الدهناء حتى الآن.

ورغم كل الأحاديث التي تم تداولها في الشارع الرياضي المصري عن رغبة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الحصول على خدمات الشاب المغربي، كان حرص الإدارة الاتفاقية والجهاز الفني للفريق الأول واضحًا بالاحتفاظ بخدمات اللاعب الذي ينتظر منه أن يقدم موسمًا مختلفًا في العام المقبل، بعدما التحق بالفريق متأخرًا ودون تحضير متكامل للموسم.


من ناحيته، طالب خالد العطوي لاعبيه بالتركيز العالي والدخول في تحدٍ مع الذات خلال مرحلة الحسم الحالية، رغبة منه في أن ينهي الفريق الموسم بالشكل الأمثل، الذي يمنحه المزيد من الفرص لتحضير الفريق فنيًا وتكتيكيًا بعيدًا عن النواحي المعنوية، للدخول في معمعة المنافسة الجادة خلال الموسم المقبل.

يذكر أن الفريق الاتفاقي سيلاقي جاره القادسية في لقاء ودي غدًا الجمعة، حيث يهدف العطوي من هذا اللقاء إلى استعادة نغم المباريات الرسمية عقب فترة التوقف الطويلة، فيما سيحاول الزج ببعض الأسماء العائدة من الإصابة على فترات مختلفة، من أجل مساعدتهم على استعادة حساسية الكرة بشكل أسرع.
المزيد من المقالات
x