الولايات المتحدة:«انخفاض حاد» في إصابات كورونا بحلول يوليو

الولايات المتحدة:«انخفاض حاد» في إصابات كورونا بحلول يوليو

الأربعاء ٠٥ / ٠٥ / ٢٠٢١
توقعت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها إن تشهد حالات الإصابة بكوفيد19- انخفاضا حادا في الولايات المتحدة بحلول يوليو إذا استمر نجاح جهود التطعيم على مستوى البلاد.

استخدم الباحثون تقنيات نماذج السيناريوهات لعرض التوقعات طويلة المدى للاتجاهات المحتملة في حالات كوفيد19- والنقل للمستشفيات والوفيات في بيانات صدرت عن المركز اليوم الأربعاء في التقرير الأسبوعي للمرض والوفيات ، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.


وكما كان متوقعا، أدى الانخفاض في الالتزام بتدابير مكافحة الوباء، مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، إلى جانب زيادة إمكانية انتقال السلالات المتحورة الجديدة ، إلى زيادة حالات الإصابة بكوفيد19- ، والنقل إلى المستشفى والوفيات. ومع ذلك ، أظهرت معدلات التطعيم المرتفعة والامتثال لتدابير الوقاية الصحية العامة انخفاضًا حادًا متوقعًا بحلول يوليو.

في جميع السيناريوهات الأربعة التي فحصها الباحثون، كان من المتوقع أن تزداد حالات كوفيد19- في شهر أيار/مايو على المستوى الوطني. كما توقعوا حدوث زيادات في الوفيات هذا الشهر، تبلغ ذروتها عند 11100 أسبوعياً في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بسبب انتشار سلالة متحورة سريعة الانتشار شوهدت في البداية في المملكة المتحدة وتراجع أوامر مكافحة الوباء.
المزيد من المقالات
x