زيدان: لاعبو الريال الأفضل

زيدان: لاعبو الريال الأفضل

الأربعاء ٠٥ / ٠٥ / ٢٠٢١
أشاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بقدرة فريقه على تجاوز الصعوبات التي تدهشه دائما مع سعي العملاق الإسباني لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الرابعة في آخر ست سنوات عندما يقابل مضيفه تشيلسي في إياب الدور قبل النهائي مساء اليوم الأربعاء.

وكان ريال مدريد أكثر ناد ضربته الإصابات في الدوري الإسباني هذا الموسم لكنه نجح في العودة للسباق على لقب الدوري كما بلغ الدور قبل النهائي بدوري الأبطال.


وقال زيدان: «واجهنا الكثير من الصعوبات لكني أرفع القبعة للاعبين، أكثر ما يعجبني في هذا الفريق شخصيته التي تظهر وقت الأزمات. إنهم الأفضل في نظري. وصلنا إلى مرحلة نستحقها وكنا نخطط لها».

وواجه ريال مدريد أحدث إصابة حين استبعد قلب الدفاع رفائيل فاران من التشكيلة بسبب مشكلة في الفخذ لينضم إلى قائمة طويلة من المدافعين المصابين من بينهم داني كاربخال ولوكاس فازكيز.

لكن زيدان حصل على دفعة معنوية بعودة القائد سيرجيو راموس، الذي سيظهر في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال لتاسع مرة، بعد تعافيه من الإصابة إضافة إلى الظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي ولاعب الوسط القادم من أوروجواي فيدريكو بالبيردي.

ويمكنه أيضا الاعتماد أخيرا بشكل كامل على إيدن هازارد الذي قدم أداء جيدا في الفوز يوم السبت 2-0 على أوساسونا وقد يشارك أساسيا في ملعب قضى فيه سبع سنوات قبل الانتقال من تشيلسي إلى ريال في 2019.

وأتم زيدان: «هازارد في حالة جيدة حاليا وأثق أنه سيساعدنا كثيرا. سيكشف عن قدراته ومهاراته».
المزيد من المقالات
x