اتحاد الطائرة يجتمع ويشكل لجانه

اتحاد الطائرة يجتمع ويشكل لجانه

الثلاثاء ٠٤ / ٠٥ / ٢٠٢١

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة مؤخراً اجتماعاً له برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة.

وثمن مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدعم السخي اللامحدود من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين مما ساهم في النقلة الكبيرة التي تشهده الرياضة السعودية.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد الزغيبي على الاهتمام الكبير والمتابعة الحثيثة من وزير الرياضة رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل واهتمامه بكل ما يمكن أن يساهم في تطور رياضة الوطن .. وأشاد بالجهود والمتابعة التي يبذلها نائب رئيس اللجنة الأولمبية سمو الأمير فهد بن جلوي.

وقدم الزغيبي، نيابة عنه وعن جميع أعضاء مجلس الإدارة، الشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ولنائبه الأمير فهد بن جلوي لثقتهم في المجلس الجديد، وقدم شكره أيضًا للجنة العامة لانتخابات على دورهم البارز في العملية الانتخابية وكذلك الشكر لرئيس وأعضاء المجلس السابق على عطائهم الكبير وتفانيهم في خدمة كرة الطائرة بالمملكة خلال الفترة السابقة.

ورحب رئيس المجلس بأعضاء الاتحاد الجدد وحثهم على العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بكرة الطائرة في المملكة، مشددا على أهمية العمل منذ الدقيقة الأولى.

و قدم لهم الرؤية المستقبلية لكرة الطائرة بالمملكة وهي الاهتمام بالبراعم والفئات السنية لا نها الركيزة الأساسية للمنتخبات الوطنية وكذلك المزيد من الاهتمام بلعبة كرة الطائرة للشواطئ وكرة الطائرة للسيدات والعمل على زيادة كفاءة المدربين الوطنين كما أكد على أهمية توسيع القاعدة للممارسين لـ اللعبة من الجنسين.

وتم عرض واعتماد اللجان العاملة في الاتحاد ودور كل لجنة، وكذلك تم تسمية عضو المجلس الزميل سعد بن حزام الرويس نائباً للرئيس.

والخبير عبدالله بن علي الخليفي مستشارًا للاتحاد والخبير التدريبي صالح بن سعد القاسم مستشارًا للتدريب والمنتخبات.

وتم مناقشة عدد من الاقتراحات المقدمة من قبل الأعضاء ومنها:

1- الاهتمام بموضوع مهرجان البراعم والفئات السنية.

2- اكاديمية مهد والاستفادة منها في تطوير لاعبي كرة الطائرة.

3- ايجاد مراكز للتدريب على مستوى مناطق المملكة

4-تعين نايف بن عبدالعزيز العبيد مديراً تنفيذيا للاتحاد.

المزيد من المقالات
x