النصر يسعى للتخلص من الكوري كيم سو

رغم عودته أمس للرياض..

النصر يسعى للتخلص من الكوري كيم سو

الثلاثاء ٠٤ / ٠٥ / ٢٠٢١
كشفت مصادر «الميدان» أن إدارة النصر تسعى للتخلص من اللاعب الكوري كيم جين سو الذي يرتبط بعقد مع الفريق لمدة موسمين، تبقى منها الموسم المقبل. وكانت الإدارة السابقة استقطبت اللاعب بداية الموسم لكنه لم يحقق النجاح المأمول، قبل أن يتعرض لإصابة قوية أجبرته على المغادرة إلى بلاده لإجراء عملية جراحية، تبعها برنامج علاجي وتأهيلي خلال الأشهر الخمسة الماضية، قبل أن يعود اللاعب أمس إلى الرياض لاستكمال برنامجه، تمهيداً للمشاركة في التمارين المقبلة. ويأتي توجه الإدارة، نظراً لوجود اللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف الذي سيشغل خانة اللاعب الآسيوي في الموسم الجديد بعدما تمت إعارته لشباب الأهلي لمدة ستة أشهر لعدم قدرة النادي على تسجيله في الميركاتو الشتوي الماضي لعدم استخراج شهادة الكفاءة المالية.

وعلى الصعيد الميداني واصل الفريق الأول تحضيراته لمواجهة الفيصلي يوم غد الأربعاء على ملعب مرسول بارك في مباراة مؤجلة من الجولة 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وكان الفريق قد عاود تمارينه يوم أمس الأول باجتماع فني أعقبه تمارين لياقية وفنية.


وفي الوقت الذي لم تتأكد فيه جهوزية عبدالمجيد الصليهم بداعي الإصابة التي لحقت به في المباراة الأخيرة أمام السد القطري، وضع المدرب ⁧‫البرازيلي مانو مينيزيس برنامجاً خاصاً للاعبين المصابيين بكورونا أثناء مشاركة الفريق في الآسيوية، برفقة مدرب الإصابات والتأهيل في النادي الإسباني هوغو.
المزيد من المقالات
x