الاتفاق يفتح ملف الموسم المقبل

الفريق عاد للتدريبات استعدادا للشباب

الاتفاق يفتح ملف الموسم المقبل

الاثنين ٠٣ / ٠٥ / ٢٠٢١
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أداء تدريباته اليومية عقب الراحة التي منحها خالد العطوي للاعبيه مساء أمس الأول، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي تجمع النواخذة بالشباب في 14 من شهر مايو الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركزت الحصة التدريبية الاتفاقية بشكل أكبر على الجوانب الفنية، فقد تنوعت بين مواصلة العمل على تصحيح الأخطاء الفردية والجماعية المرتكبة في المرحلة الماضية، وتطبيق الرسومات التكتيكية التي يرغب العطوي في تنفيذها في لقاء الشباب.


من ناحية أخرى، تواصل إدارة الاتفاق برئاسة خالد الدبل عملها الدؤوب من أجل الانتهاء مبكرًا من ملفات عديدة لاستقطابات وتجهيز الفريق للموسم المقبل، والذي تأمل أن يكون مختلفًا من جميع النواحي، حيث تشير المصادر إلى نجاح إدارة فارس الدهناء في تمديد عقد الحارس الجزائري الدولي رايس مبولحي لموسم إضافي، في الوقت الذي يبدو فيه تجديد عقد المدافع سعيد الربيعي مجرد مسألة وقت.

ويحتل ملف المحترفين الأجانب الأولوية لدى الإدارة الاتفاقية، وخاصة فيما يتعلق بالبديل المنتظر للدولي الإستوني كارول ميتس، فيما لا تزال الأمور مجهولة حول الرغبة في الاستغناء عن السنغالي سليمان دوكارا من عدمها.
المزيد من المقالات
x