اتحاد الكرة.. استعانة الهلال بالحسيني "قانونية"

اتحاد الكرة.. استعانة الهلال بالحسيني "قانونية"

الثلاثاء ٠٤ / ٠٥ / ٢٠٢١
أكد مصدر مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم لـ "اليوم"، أن تواجد المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني ضمن الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، أمرا نظاميا كونه لم ينضم إلى أي جهاز فني خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري، وأشار المصدر ذاته أن المدرب الحسيني كان يعمل ضمن اللجنة الفنية لنادي البكيرية، ولم لكن ضمن الجهاز الفني، ما يجعل أمر انضمامه إلى الطاقم التدريبي لفريق الهلال "نظاميا" بنسبة 100%.

وأشرف الحسيني مساء أمس على الحصة التدريبية لفريق الهلال بسبب تواجد مدير الجهاز الفني خوسيه مورايس في العزل الصحي بعد وصوله إلى المملكة في وقت متأخر من مساء يوم أمس الأول الأحد.


وكان عدد من المغردين قد أشاروا أن تواجد المدرب عبداللطيف الحسيني ضمن الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، أمر غير قانوني كونه كان عضوا في اللجنة الفنية لنادي البكيرية، ولكن اتحاد كرة القدم حسم الجدل وأكد أن الحسيني لم يكن عضوا في أي جهاز فني خلال الموسم الرياضي الجاري.

وتداول مغردون لقطة تظهر تواجد الحسيني على دكة البدلاء، الأمر الذي أكدته ادارة النادي ان اللقطة هذه أثناء تمارين الفريق الأول لنادي البكيرية وكان حينها كافة أعضاء اللجنة الفنية حاضرين لمتابعة المران، وتم إيضاح تفاصيل اللقطة في تغريدة نشرت عبر منصة النادي الرسمية حينها.
المزيد من المقالات
x