كاريلي.. صداع اتحادي!

كاريلي.. صداع اتحادي!

الاثنين ٠٣ / ٠٥ / ٢٠٢١
تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لحسم ملف مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي، والذي ينتهي عقده الشهر المقبل.

ويرغب المدرب في الاستمرار في قيادة فريق الاتحاد فيما لم تكشف الإدارة عن قرارها الأخير تجاه المدرب.


وترغب إدارة الاتحاد في توقيع عقد طويل الأمد مع كاريلي، بعدما استطاع قيادة الفريق للابتعاد عن مناطق الهبوط ببطولة الدوري الموسم الماضي، حتى المنافسة على صدارة الدوري في الموسم الحالي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، خلف الهلال والشباب المتصدر والوصيف بالترتيب، برصيد 48 نقطة.

وأبدت عدة أندية خليجية رغبتها في التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي في حال عدم تجديد إدارة الاتحاد العقد مع المدرب.

من جهة أخرى، ينتظر أن تجدد إدارة الاتحاد عقدي اللاعبين سعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي خلال الأيام المقبلة، بعد أن وصلت المفاوضات مع اللاعبين إلى مراحل متقدمة.

ويقدم الثنائي مستويات لافتة مع الفريق الأول لكرة القدم، أسهمت في وجودهما عنصرين أساسيين في تشكيلة الفريق الاتحادي، حيث يعول عليهما الجهاز الفني كثيرا في خط دفاع الفريق.

وقدم الشنقيطي من نادي أُحد في نوفمبر 2018 بعد أن برز مع المنتخبات السنية، فيما تدرج سعود عبدالحميد في الفئات السنية بنادي الاتحاد قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في أواخر عام 2018 بتوصية من المدرب السابق لفريق الاتحاد الكرواتي سلافين بيليتش.

يذكر أن إدارة الاتحاد مطالبة بتسديد 30 مليون ريال ديون لأندية سعودية من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية لقيد اللاعبين الجدد، حيث أصدرت غرفة فض المنازعات 4 قرارات ملزمة لأندية الفيصلي بمبلغ 7.25 مليون ريال، و11 مليون ريال للقادسية، وثلاثة ملايين ريال للاتفاق و7.25 مليون ريال لنادي هجر.

إلى جانب ذلك أجرى زياد الصحفي، عملية جراحية بالرياض، بعد معاناته من كسر إجهادي، ونزع أسياخ حديدية، كان قد تم تثبيتها في ساق اللاعب بسبب إصابة سابقة.

وسيغيب الصحفي (26 عاما) عن الفريق لمدة شهرين، على أن تكون عودته إلى المشاركة رفقة العميد مع بداية تحضيراته للموسم الجديد.

وينتظر وصول لاعب الوسط البرازيلي برونو هنريكي إلى جدة، بعد أن أنهى اللاعب برنامجه العلاجي في البرازيل، بعدما خضع لعملية جراحية في مشط القدم في منتصف شهر فبراير الماضي. ويوجد هنريكي، في الحجر المنزلي لعدة أيام، وبعدها سيستهل برنامجه اللياقي، على أن يشارك تدريجيا مع الفريق في التدريبات الجماعية.

26

لعب

12

فاز

10

تعادل

4

خسر

39

له

26

عليه

46

النقاط

3

الترتيب
المزيد من المقالات
x